الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف دعمت يسرا تركي آل شيخ بعد تصدره الأكثر تأثيراً في عالم الملاكمة؟

السبت 14/سبتمبر/2024 - 05:00 م
يسرا وتركي آل شيخ
يسرا وتركي آل شيخ


 

حرصت الفنانة يسرا على دعم المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، بعد تصدره قائمة الأكثر تأثيراً في عالم الملاكمة وفنون القتال المختلط بالشرق الأوسط والعالم.

 



يسرا توجه رسالة ل تركي آل شيخ

 

وكتبت يسرا عبر حسابها على موقع x رسالة دعم ومحبة للمستشار تركي آل شيخ معلقة: "أنت أكيد من اهم الشخصيات اللي لها تأثير عظيم في كل المجالات فن، رياضة، وترفيه زي ما دايمًا بقول من أهم الشخصيات اللي لها تأثير إيجابيي في كل شيء، مبروك يا أبوناصر".

 

جدير بالذكر أن المستشار تركي آل شيخ قد تصدر موقع «ESPN» الأمريكي العالمي المختص بالألعاب الرياضية كأكثر الشخصيات تأثيرًا في رياضة الملاكمة والفنون القتالية المختلطة بالشرق الأوسط والعالم.

 



اقرأ أيضا.. 



يسرا تروي موقف لن تنساه ل عادل إمام

 

وخلال لقاء سابق كشفت الفنانة يسرا عن موقف لم تنساه للفنان عادل إمام، مشيرة أن عادل إمام له مواقف عديدة معها ولكن هناك موقف لن تنساه له أبدًا وهو عندما مرت بضائقة مادية وقررت أن تبيع سيارتها فوجأت بزيارة عادل إمام إلى منزلها لعرض عليها أن تشاركة بطولة أحد أعماله وتطلب ما تشاء من أموال.

 

وتابعت يسرا: "هو راجل يسعد من حوله، وكواليسه عظيمة وجدعنته محصلتش، فنه لا يوجد زيه".

 

وأكدت يسرا خلال لقائها أن عادل إمام لم يكن فنان مميز بل كان أب وصديق لا يترك أصحابه، ولديه تقيم مخيف للأشخاص حيث يستطيع قرائتهم ببراعة.





ads