الخميس 26 سبتمبر 2024 الموافق 23 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الطائر الرفراف 3 يثير جنون الجمهور بعد لقاء فريد وسيران بالحلقة الـ 74

السبت 14/سبتمبر/2024 - 05:27 م
الطائر الرفراف 3
الطائر الرفراف 3

عاد مسلسل الطائر الرفراف بقوة مرة أخرى إلى شاشات التلفزيون، حيث تعود مسلسل الطائر الرفراف بالموسم الثالث، ويبدأ من الحلقة 74، التي شهدت عدة مقاطع جذبت الجمهور وأثارت حيرتهم مرة أخرى لاختلاف بعض الأحداث ومظهر أبطال مسلسل الطائر الرفراف.






إعلان الطائر الرفراف يثير حيرة الجمهور 


وقد أثار إعلان مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث، الذي يبدأ منذ الحلقة الـ 74، وذلك عبر منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، حيرة ودهشة الجمهور، ما جعل الإعلان يحقق نسب مشاهدة ساحقة. 

حيث يوعد الموسم الثالث من مسلسل الطائر الرفراف الحلقة الـ 74 الجمهور بعدة أحداث مثيرة، فقد اختتم الإعلان الخاص بالحلقة الجديدة بلقاء مثير بين أبطال المسلسل فريد وسيران، ما جعل حيرة الجمهور تزداد أكثر وأكثر.





اقرأ أيضا.. 








مفاجآت الطائر الرفراف 3


ويترقب الكثير من المشاهدين ما ينتظرهم من أحداث مشوقة، وذلك بعدما انتهى الجزء الأول والثاني بنهاية مفاجئة للعديد من محبى المسلسل، حيث تعرض بطل المسلسل في الموسم الأول شخصية "فريد" إلى تعرضه إلى إطلاق النار، بالإضافة إلى انفصال الثنائي في نهاية الموسم الثاني، لذلك يترقب العديد من المشاهدين ما ينتظر الشخصية فى الجزء الثالث ومصيرها، ويتساءل الكثير عن نجاتها من الموت، ومستقبل علاقته مع شخصية البطلة "سيران" بعد فشل علاقاتهما. 

وتدور قصة مسلسل الطائر الرفراف، حيث يقرر أحد أغنياء وهو الآغا هاليس أن يزوج حفيده المستهتر ليلقنه درسا فى الالتزام وتحمل المسئولية، فينزوج الحفيد "فريد"، الذى يؤدى دوره الممثل التركي الشاب مارت رمضان ديمير، من الفتاة سيران، التى تقوم بدورها الممثلة الشابة عفراء ساراتش أوغلو، وتبدأ الأحداث والصراعات العائلية بين الجد والحفيد، وبين الثنائى الشاب فى بداية زواجهما. 







اقرأ أيضا.. 


ads