الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيومي فؤاد عن كاملة أبو ذكري: سقطت من نظري ولن يجمعني بها أي عمل مجدداً

السبت 14/سبتمبر/2024 - 02:23 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد


 

كشف الفنان بيومي فؤاد خلال تصريحات صحفية له عن إمكانية صلحه مع المخرجة كاملة أبو ذكري بعد الهجوم الذي شنته عليه خلال الفترة الماضية بسبب مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي تزامناً مع الأحداث المدوية في فلسطين.

 



بيومي فؤاد: لا نية للصلح مع كاملة أبو ذكري

 

وأعرب الفنان بيومي فؤاد عن عدم وجود أي نية لمصالحة المخرجة كاملة أبو ذكري بعد الهجوم الذي شنته عليه شيراً أنها سقطت من نظره ولا مجال للعمل معها في أي مشروع فني حتى لو حصل على الأوسكار، معلقاً: لا مجال لأي صلح معها، ولا يمكن أن يجمعني بها أي عمل فني مستقبلا حتى لو كان سينال جائزة الأوسكار".


وتابع بيومي فؤاد: "كاملة سقطت من نظري لأنها لم تكمل موقفها الذي بدأته، فلماذا حذفت منشورها الذي كتبته. هل تستطيع أن تجيب عن السؤال؟".

 

 


اقرأ أيضا.. 


كاملة أبو ذكري مهاجمة بيومي فؤاد: ميشرفنيش أكون زميلة لك

 

يذكر أن المخرجة كاملة أبو ذكري قد شنت في وقت سابق هجوما حادا على الفنان بيومي فؤاد بعد تصريحاته التي جاءت على هامش مسرحية زواج اصطناعي التي عرضت  في موسم الرياض.

 

وكتبت كاملة أبو ذكري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الأستاذ الفنان إلي كنت واحده من محبيه

لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل إتحضر و إتكتب و إتنفذ في تلات أيام وتروح تعرضه و ترقص و تغني و تضحك و

بعد كده تأخد ألاف الدولارات

 

وتابعت: لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميله لك في هذه المهنه و لما تكون بتعرض التفاهات دي ده لا يشرف الفن المصري ولما تعرض التفاهه دي و جارك بيدبحوا أطفاله و نساءه و رجاله و تقولي الفن يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس و الفن نعمه إنتم أخر ناس تتكلموا عنها




اقرأ أيضا.. 




ads