الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مروة عبد المنعم تثير الجدل بسبب شقتها.. ما علاقة السودانيين؟

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 11:25 م
مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم

أثارت الممثلة مروة عبد المنعم الجدل في الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تعرضها لواقعة رفع إيجار الشقة التي تقطن فيها مع أسرتها بنسبة كبيرة من قبل صاحب العقار، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل واقعة شقة مروة عبد المنعم. 








شقة مروة عبد المنعم 


وقد أثارت واقعة شقة مروة عبد المنعم الجدل في الساعات القليلة الماضية عقب حديثها عن أن صاحب العقار الذي يتواجد فيه شقة الممثلة قرر رفع إيجار بنسبة كبيرة ضخمة تبلغ 250%. 

حيث قرر صاحب شقة الممثلة مروة عبد المنعم رفع إيجار شقتها التي تقطنها مع أسرتها دون إنذار مسبق، وأنها كانت تستأجر منه الشقة لمدة 10 سنوات كاملة، وفقًا لقانون الإيجار الجديد. 





اقرأ أيضا.. 






رد فعل السوشيال ميديا على واقعة مروة عبد المنعم 


وقد أثارت واقعة رفع إيجار شقة الممثلة مروة عبد المنعم الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أن ذلك من "عيوب قانون الإيجارات الجديدة أو المؤقتة، بلا ضمان أو تأمين للساكن أو المستأجر".  

بينما يرى البعض بالنسبة لواقعة شقة الممثلة مروة عبد المنعم أن "أزمة تهجير السودانيين من بلادهم إلى مصر هي السبب الرئيسي في رفع إيجارات الشقق لأن ذلك يجعل المستأجر يطمع في زيادة سعر السكن، وإلا يخصص مساكنه والشقق الخاصة به السودانيين ليدفعوا مبالغ باهظة فيها".
 
فيما خرجت الممثلة مروة عبد المنعم في تصريحات صحفية لتنفي أقوالها بشأن تأجير شقتها إلى السودانيين: "مقولتش خالص أنه هيأجرها للسودانيين ومعنديش علم بكده أصلا". 





اقرأ أيضا.. 


ads