الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ذبحها وأشعل النيران في جثتها.. محامي يقتل شقيقته لأسباب صادمة

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 11:01 م
جريمة محامي الفيوم
جريمة محامي الفيوم

أضرم محامي في محافظة الفيوم النيران في جثة شقيقته بعد أن قتلها عن طريق الذبح، وذلك عقب نشوب مشادة كلامية تحولت إلى تطاول وتعدي بالضرب عليها لرفضها منح شقيقها محامي الفيوم مبلغ مالي لشراء المخدرات، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» ملابسات مقتل شقيقة محامي الفيوم على يده وحرقه لجثتها. 






ملابسات ذبح محامي الفيوم لشقيقته 


وقد أقدم محامي الفيوم على ذبح شقيقته لرفضها إعطائه مبلغ مالي يشتري به بعض المواد المخدرة، ما دفعه إلى قتلها ثم أشعلها في جثتها النيران وذلك في منطقة المسلة شارع العبودي بمحافظة الفيوم، كما نقل رجال الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى المحافظة، لتصبح تحت تصرف الطب الشرعي. 

وسرعان ما انتقلت أجهزة أمن محافظة الفيوم إلى مسرح جريمة محامي الفيوم الذي قتل شقيقته ولم يكتفي بذلك بل أضرم في جثتها النيران، وفرضت كردوان أمني حول المنزل الخاص بالمحامي وشقيقته، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده. 





اقرأ أيضا.. 







أسباب قتل محامي الفيوم لشقيقته 


وكان محامي الفيوم قد تشاجر مع شقيقته بسبب رفضها إعطائه مبلغ مالي ليشتري المواد المخدرة، ليتطور الأمر بعد ذلك ويسحب سلاح أبيض كان يخبئه في ملابسه، ليطعنها عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، ولم يكتفي بذلك بل أضرم في جثتها النيران عقب أن فارقت الحياة. 

بينما حررت مديرية أمن المنوفية بلاغ يفيد بحدوث واقعة ذبح محامي الفيوم لشقيقته وحرقها بالنيران، ليصدر بعد ذلك تقرير الطب الشرعي، وبعدها تصريح الدفن، لحين اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للتحقيق في الواقعة. 






اقرأ أيضا.. 


ads