الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حفل MTV يشهد مفاجأة بين تايلور سويفت وكاتي بيري (صور)

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 09:52 م
تايلور سويفت مع كاتي
تايلور سويفت مع كاتي بيري

حصلت كاتي بيري على جائزة أفضل فيديو في حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية، الليلة الماضية، في حين وصلت منافستها السابقة، صديقتها الآن تايلور سويفت، إلى العرض مع 12 ترشيحًا، وعلى الرغم من أن النجمتين لا يتفاعلان كثيرًا في الأماكن العامة، إلا أنهما قدما عرضًا رائعًا للصداقة خلال حفل توزيع جوائز MTV الموسيقي حيث ساندت تايلور سويفت صديقتها كاتي بيري. 







تايلور سويفت تساند كاتي بيري 


وقد تم تصوير تايلور سويفت من قبل كاتي بيري وهي تصفق بحفاوة بالغة أثناء استلامها لجائزة أفضل فيديو في حفل توزيع جوائز MTV كما غنت مع بيري. 

حيث تصالحت كاتي بيري وتايلور سويفت في عام 2019 بعد سنوات من نزاعهما "المرير"، حيث تحدثت سويفت عن كيفية نسيان الأحقاد بينهما لمجلة "رولينج ستون" في نفس عام الصلح. 

حيث قالت تايلور سويفت عن كاتي بيري: "كنت أنا وكاتي نتحدث عن أبراجنا الفلكية، لأنه كان لدينا هذا الحديث الطويل حقًا عندما كنا نعيد الاتصال وأشياء من هذا القبيل، وأتذكر في الحديث الطويل أنها كانت تتذكر أحاديثنا مع أكواب الشاي، فلقد أجرينا بعض المحادثات الجيدة حقًا."



اقرأ أيضا..






ماذا قالت كاتي بيري عن تايلور سويفت؟ 


وشاركت كاتي بيري في لقاء إعلامي أخير تفاصيل صلحها مع تايلور سويفت، قائلة إنه بينما كانت سويفت على وشك بدء جولة "السمعة" الخاصة بها: "كنت أنهي جولتي، أدركت مقدار الأشياء المشتركة بيننا. وربما يكون هناك خمسة أشخاص آخرين فقط في العالم يمكنهم إجراء نفس النوع من المحادثات، وأنه يجب علينا أن نحتفل بقواسمنا المشتركة وصداقتنا وأن نكون قادرين على أن نكون موجودين من أجل بعضنا البعض". 







اقرأ أيضا.. 


ads