الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آيتن عامر تهنئ جمهورها بالمولد النبوي الشريف

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 10:35 م
هير نيوز

نشرت الفنانة آيتن عامر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، منشورا عن احتفال قرب حلول المولد النبوي الشريف.






ونشرت رسالة تهنئة لجمهورها، قالت فيها: "صلّوا على من كان مولده نور في الأرض وبعثته رحمة للعالمين، كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف."

اقرأ أيضا..

هالة خليل تفاجئ الجمهور بجزء ثاني من «أحلى الأوقات»

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة آيتن عامر، جمهورها ومتابعيها، بإعادة نشر أولى أغانيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وقامت آيتن عامر بإعادة نشر أغنية "بناقص"، وهي أولى أغانيها والتي تعاونت فيها مع طليقها مدير التصوير محمد عز العرب، قبل أزمة خلافاتهما الأخيرة، مما جعلها تتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

وعلقت آيتن عامر على الأغنية: "بناقص الاغنية موجودة على كل المنصات تقدروا تشوفوا الكليب على اليوتيوب، اكتبوا بس في السيرش اسم الاغنية".

على الرغم من أن آيتن عامر طرحت أغنية "بناقص" عام 2022 والتي كانت خطوتها الأولى في عالم الغناء على طريقة الفيديو كليب، إلا أن متابعيها اعتقدوا أن الأغنية جديدة وقاموا بتهنئتها على الكليب.

أغنية "بناقص" من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب من إخراج بتول عرفة، ومدير تصوير محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر.

ads