السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليندسي لوهان تتألق في عرض مايكل كروس بأسبوع الموضة في نيويورك (صور)

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 10:31 م
عرض مايكل كروس في
عرض مايكل كروس في أسبوع الموضة بنيويورك

شوهدت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان، التي تعيش في الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي، في عرض مايكل كورس خلال أسبوع الموضة في نيويورك، حيث شاهدت عارضتي الأزياء العربيتين نورا عتال ولولي باهيا وهما تسيران على منصة العرض، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز إطلالات عرض مايكل كروس وإطلالة ليندسي لوهان المتألقة. 








إطلالة ليندسي لوهان في عرض مايكل كروس 


وقد ارتدت الممثلة الأمريكية الشهيرة ليندسي لوهان فستاناً فضياً أنيقاً من الساتان مع معطف رمادي طويل بياقة من الفرو. وحافظت على مظهرها البسيط مع مجوهرات بسيطة وشعر منسدل طويل أثناء عرض مايكل كروس في أسبوع الموضة بنيويورك. 

حيث شاهدت ليندسي العارضات العربيات وهن يزينن منصة العرض، ومنهن المغربية نورا عتال، والتي ارتدت فستانًا أسودًا بدون حمالات من الدانتيل متوسط الطول مع فتحة صدر على شكل قلب وفتحة صغيرة في المنتصف، مع حزام خصر. 

كما شاهدت الممثلة ليندسي لوهان، في الوقت نفسه، العارضة الجزائرية لولي باهيا بإطلالة سوداء مصممة خصيصًا لها، وتتميز بسترة بفتحة صدر، وشورت مشدود عند الخصر بحزام أسود رفيع لإطلالة أنيقة وبسيطة أثناء عرض مايكل كروس في أسبوع الموضة بنيويورك. 






اقرأ أيضا.. 






إطلالات عرض مايكل كروس في أسبوع الموضة بنيويورك 


وقد أقيم عرض مايكل كروس في أسبوع الموضة بنيويورك في مساحة واسعة في وسط المدينة، مع مقاعد معدنية ضخمة تصطف على الجدران المستطيلة، وتناثرت صخور سوداء صناعية كبيرة في جميع أنحاء وسط وجوانب المكان، على غرار الشواطئ الصخرية، ولعبت المنحدرات دور الإلهام لكورس.

بينما كانت الأناقة التي تتمتع بها العلامة التجارية الخاصة بالمصمم مايكل كروس واضحة من خلال فساتين وتنانير الدانتيل وعدة فساتين وتنانير ومعاطف مزينة بزخارف الزهور. 

كما برزت الإكسسوارات في مجموعة مايكل كروس في أسبوع الموضة بنيويورك مع حقائب اليد الجلدية والقبعات والأحذية المليئة بالرافيا السوداء التي تبدو وكأنها قش جلدي. 









اقرأ أيضا..


ads