الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد فتوح يناشد الزمالك قبل محاكمته.. ماذا طلب؟

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 04:53 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

ينتظر لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح مصيره بعد رفض أسرة المجني عليه في حادث السيارة الذي ارتكبه اللاعب التنازل عن القضية المرفوعة ضد أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» آخر تطورات قضية أحمد فتوح. 




تطورات قضية أحمد فتوح 


ينتظر لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح مصير قضائي في محكمة جنايات محافظة مطروح، يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، في القضية المتهم فيها بقتل أمين الشرطة بسيارته الخاصة وتهمة تعاطي المخدرات والقيادة تحت تأثيرها. 

بينما أعلنت أسرة المجني عليه أمين الشرطة في حادث دهس لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح له أنها ترفض التنازل عن القضية وتطالب بالقصاص من اللاعب، ما نتج عنه مرور اللاعب بأزمة نفسية صعبة، ومطالبته ناديه بالوقوف إلى جانبه. 


اقرأ أيضا...







من الذي يناشده أحمد فتوح في قضيته؟ 


وكشفت مصادر مقربة من لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح أن اللاعب بعد رفض عائلة المجني عليه أمين الشرطة، الذي تناثرت أشلاءه على الطريق الساحلي وداخل سيارة اللاعب بعد أن دهسه، التنازل عن حقه، مطالبين الحكم على فتوح بتهمة القتل الخطأ، أصبح يمر بأزمة نفسية صعبة. 

بينما كشف نفس المصدر المقرب للاعب أحمد فتوح في تصريحات صحفية أن اللاعب يناشد رجل الأعمال ممدوح عباس لكي يتواصل مع أسرة الضحية في حادث الدهس ويدفع لهم الدية مقابل التنازل، ولكن يتضح أن مسئولي نادي الزمالك تجاهلوا اللاعب في ظل أزمته ومنذ تجديد حبسه على ذمة القضايا ضد في أولى جلسات محاكمته. 






اقرأ أيضا.. 


ads