الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الراقصة دينا: «هشجع ابني على المساكنة لأن الولد غير البنت»

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 04:41 م
الراقصة دينا
الراقصة دينا


 

أثارت تصريحات الراقصة دينا عن المساكنة حالة من الجدل الشديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد بعد تصريحاتها عن موافقتها بخوض نجلها المساكنة وتشجيعه على ذلك.

 



دينا عن المساكنة

 

وقالت دينا في تصريحات تليفزيونية لها بعد سؤالها عن موقفها من خوض نجلها المساكنة، لتكشف عن دعمها له قائلة: طبعاً هقوله روح يابني ربنا معاك، لكن هدايق لو أنا أم البنت وهعنفها، لكن الولد يعمل اللي يعمله.

 

 

جدير بالذكر أن جدل المساكنة تصدر المشهد خلال الفترة الماضية بعد إفصاح بعض النجوم مر الوسط الفني عن خوضهم التجربة وهو ما عرضهم للهجوم الشديد من الجمهور وبعض زملائهم من نفس المجال، وكان آخرهم المخرجة إيناس الدغيدي التي أكدت على خوضها المساكنة قبل الزواج مع زوجها الحالي.

 


 اقرأ أيضا.. 


دينا تكشف سر رشاقتها وشبابها رغم تقدم العمر 

 

 

وخلال الفترة الماضية تصدرت الفنانة والراقصة دينا تريند محرك البحث جوجل خلال الماضية بعدما كشفت عن سر رشاقتها وعدم ظهور علامات تقدم العمر عليها خلال تصريحات تليفزيونية لها.

 

 

وقالت الفنانة دينا أن الصيام المتقطع هو سر رشاقتها والحفاظ على وزنها حيث أنها تأكل وجبة واحدة يومياً وباقي اليوم تقوم فيه بالرقص والحركة الكثيرة مما يجعل جسمها صحي ومثالي.

 

 

وأضافت دينا: " قدرت أحافظ على نفسي ووصلت لسن معين وأنا محافظة على شكلي وصحتي.. مش بزعل لما بيقولوا إني كبرت، لأنها الحقيقة ومش مضايقاني، ويا رب كلكم توصلوا لعمري وتكونوا زيي".

 


اقرأ أيضا.. 

ads