الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أية سماحة تروي كواليس مشهد في «عمر أفندي» كاد يعرضها للموت (فيديو)

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 03:17 م
أية سماحة
أية سماحة


 

حلت الفنانة أية سماحة وصناع مسلسل «عمر أفندي» ضيوفاً على برنامج معكم منى الشاذلي، في لقاء ممتع واستثنائي للتحدث عن كواليس العمل الذي حظي على تفاعل ونجاح واسع خلال الفترة الماضية.

 



أية سماحة تكشف عن أخطر مشهد في عمر أفندي

 

وروت الفنانة أية سماحة كواليس مشهد كاد يعرضها للموت بسبب تصرف الفنان أحمد حاتم المفاجيء، حيث كان الثنائي يجريان تدريبات على مشهد السحر فكانت هي داخل صندوق السحر وفجأة وجدت أحمد حاتم يدخل السيف ولم يكن على علم بوجودها في الداخل ولكن سرعة البديهة لديها هي من نجدتها، لتخرج فجأة من الصندق قبل أن يطعنها بالسيف، وبعد خروجها تعامل أحمد حاتم مع الموضوع بهدوء دون إبداء أي فعل رد مبالغ.

 



مسلسل عمر أفندي

 

وحظى العمل الذي كشف عن قصة حب تجمع أحمد حاتم وأية سماحة على أعجاب الجمهور، وأعربوا عن سعادتهم بمتابعة أحداث العمل الذي يأخذ منحى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

 


اقرأ أيضا.. 


أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

العمل مكون من 15 حلقات ويشارك في بطولة نخبة من الفنانين من بينهم سماحة، رانيا يوسف، أحمد حاتم، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

آخر أعمال أية سماحة

 

برعت الفنانة الشابة أية سماحة في دورها ب حكاية كاملة ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول قصة حقيقية عن فتاة مصابة بمرض نفسي متعلق باضطراب الأكل.. ويشارك في بطولة المسلسل كلا من شاهين، تامر فرج، أية سماحة، بسنت حاتم، أحمد فهيم، عمر جائز.



اقرأ أيضا.. 


ads