الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماغي بو غصن تتصدر إكس بعد تتويجها بجائزة الأفضل عربياً

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 12:37 م
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن


 

تصدرت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن تريند موقع x خلال الساعات الماضية بعد اختيار مجلة moivoالعالمية لها كأفضل ممثلة عربية لتتفوق على زميلها الفنان كريم عبد العزيز الذي احتل المرتبة الثانية والفنانة هدى حسين ومنى زكي.

 



تعليق ماغي بو غصن على تتويجها عالمياً

 

وأعربت الفنانة ماغي بو غصن عن سعادتها الشديدة بهذا الاختيار الذي توجها عالمياً وعربياً بعد مسيرة مكللة بالعديد من النجاحات  لتكون في المرتبة الأولى عربياً ضمن استفتاء ضخم أقيم مؤخراً حول أفضل 50 ممثل وممثلةوأطلقت عليها لقب دينامو التمثيل وكتبت عبر تدوينة لها على موقع x: كتير مبسوطة وفخورة وقلبي كبير بهالخبر.. شكر كبير لمجلة moivo العالمية على اختيارها واللقب كتير حب لكل اللي صوّتوا. بكبر فيكن وبستمر. الحمدالله".

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذا التتويج الذي يليق بفنانة بحجم ماغي بو غصن كونها فنانة قديرة بموهبتها التمثيلية الرائعة وأدائها المذهل الذي استطاع خطف القلوب.

 


 اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال ماغي بو غصن

 

يذكر أن الفنانة ماغي بو غصن قد شاركت مؤخراً بمسلسل ع الأمل، وتدور أحداث المسلسل حول المرأة القوية الحالمة التي تسعى لكي تعيش أحلامها ولكنها تحمل في داخلها العديد من الصراعات الذي تسبب فيها علاقتها الثلاثة التي حملت عنوان التعنيف الجسدي والنفسي لتنهار يسار (ماغي بو غصن) في النهاية وتتجرد من ذلك القناع لتعبر عما تعانيه.

 

اقرأ أيضا.. 



ads