الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر بكاء تايلور سويفت في حفل توزيع جوائز MTV الموسيقي

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 11:20 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

كانت تايلور سويفت متأكدة من إضافة المزيد إلى مجموعة جوائزها مساء أمس الأربعاء، حيث فازت بالجائزة الأولى في تلك الليلة، وهي جائزة أفضل تعاون لها مع المغني بوست مالون في أغنية "Fortnight"، بالإضافة إلى 12 ترشيحًا في حفل توزيع جوائز MTV، ولكن جذبت تايلور سويفت الأنظار بسبب بكائها أثناء إلقائها خطاب استلامها لجائزة أفضل دويتو غنائي عام 2024. 








بكاء تايلور سويفت في حفل جوائز MTV


صعدت المغنية الأمريكية تايلور سويفت على مسرح حفل جوائز MTV واستخدمت خطاب تسلمها جائزة أفضل تعاون موسيقي، للاعتراف بالأهمية الكبرى لهذا اليوم، الحادي عشر من سبتمبر، تكريمًا لأولئك الذين فقدوا حياتهم في هجوم برج التجارة العالمي عام 2001 وأحبائهم، وأثناء استلامها الجائزة وإلقائها الخطاب ذرفت الدموع.

بينما بدأت تايلور سويفت خطاب استلامها لجائزة أفضل دويتو غنائي في حفل توزيع جوائز MTV: "في صباح هذا اليوم في نيويورك في الحادي عشر من سبتمبر، كنت أفكر في ما حدث قبل 23 عامًا، كل من فقد أحد أحبائه وكل من فقدناه، وهذا هو أهم شيء في هذا اليوم، وكل ما يحدث الليلة يأتي بعد ذلك".

ثم أعربت تايلور سويفت عن تقديرها للجائزة، وأشادت بزميلها، بوست مالون. ووصفته بأنه "الشخص المفضل لدى الجميع في عالم الموسيقى" و"مهذب بلا كلل". وأضافت: "لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أجعله يتوقف عن مناداتي بـ "سيدتي". ثم حولت الميكروفون إليه.



اقرأ أيضا.. 









ماذا قال بوست مالون عن تايلور سويفت؟ 


وأثناء استلامه الميكرفون من تايلور سويفت على مسرح حفل توزيع جوائز MTV، قال بوست مالون إنها "واحدة من أكثر الأشخاص لطفًا وموهبة الذين تشرفت بمعرفتهم على الإطلاق". وتابع: "كم العمل والرعاية والحب الذي تبذله في كل ما تفعله من الفيديو الموسيقي إلى كل شيء، لقد شاهدتها تقوم بإخراج الفيديو، وكان الأمر رائعًا للغاية. أردت فقط أن أقول شكرًا جزيلاً لك على الاستماع، وشكرًا جزيلاً لك تايلور، وأنا أحبك كثيرًا". 







اقرأ أيضا.. 



ads