السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تحتفل بنجاح مسلسلها الجديد.. ورونالدو يغازلها بكلمات لطيفة

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 09:44 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

يعود برنامج "Soy Georgina" ("أنا جورجينا") إلى منصة البث الشهيرة نتفليكس بموسم ثالث في 18 سبتمبر يسلط الضوء على حياة النجمة وعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز في المملكة العربية السعودية، وفقًا لإعلان ترويجي أفرجت عنه شركة البث العملاقة اليوم، وذلك بعد موسمين ناجحين من قصة حياة جورجينا روردريجيز.








جورجينا رودريجيز تعود إلى نتفليكس 


ويقدم الموسم الجديد من برنامج "أنا جورجينا" لمحة عن الحياة الفاخرة الجديدة للزوجين الشهيرين جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية، وهي الخطوة التي حدثت في ديسمبر 2022 عندما وقع أسطورة كرة القدم البرتغالية للعب مع نادي النصر السعودي.

حيث يبدأ المقطع الدعائي بلقطات للعارضة جورجينا رودريجيز في العلا، موقع التراث التاريخي لليونسكو في المملكة العربية السعودية، وهي تلتقط لها صور أمام قاعة مرايا للحفلات الموسيقية الشهيرة على إنستجرام.





اقرأ أيضا.. 








علاقة جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو 


ويركز البرنامج الواقعي "أنا جورجينا" على منصة "نتفليكس" على علاقة جورجينا رودريجيز الطويلة الأمد مع كريستيانو رونالدو حيث شوهدت وهي تشجعه من المدرجات في مباريات كرة القدم المختلفة.

كما يسلط المقطع الدعائي الضوء لفترة وجيزة على جورجينا رودريجيز وعائلتها، بما في ذلك أطفال الزوجين وابن زوجها كريستيانو جونيور، في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية.

بينما خطف الإعلان الدعائي الأول للموسم الثالث من برنامج "أنا جورجينا" من بطولة جورجينا رودريجيز، أنظار محبي الثنائي، حيث تُظهر اللحظات المرحة الأسرة وهي تقضي وقتًا على طاولة العشاء في منزلها السعودي، وتضحك وتتبادل الحديث، ويقول كريستيانو لخطيبته جورجينا: "الأولاد يعشقوا جورجينا معهم حق لجمالك". 









اقرأ أيضا.. 

ads