الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاميلا كابيلو تحدث ضجة بفستان وحجاب توني ورد في حفل توزيع جوائز MTV

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 08:13 م
حفل توزيع جوائز MTV
حفل توزيع جوائز MTV Video Music awards

أحدثت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية كاميلا كابيلو ضجة في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards عندما أبهرت الجميع بفستانها المذهل من تصميم المصمم اللبناني الإيطالي توني ورد.






إطلالة كاميلا كابيلو اللبنانية 


تألقت مغنية البوب الكولومبية كاميلا كابيلو في حفل توزيع جوائز MTV Video Music awards، حيث ارتدت إطلالة رائعة بتصميم المصمم اللبناني توني ورد، حيث تميز الفستان بتصميم من الدانتيل الأسود مزين بتطريز معقد يتدفق عبر قماش شفاف، مع صورة ظلية ملائمة وأكمام شبه شفافة، وأكملت الإطلالة بحجاب أسود درامي من الدانتيل.

بينما افتتح حفل MTV Video Music awards بأداء مغني الراب إيمينيم لأغنية "هوديني" من ألبومه "موت سليم شادي". ثم انضمت إليه عبر الفيديو المغنية جيلي رول من فرقة الريف لأغنيتها الناجحة "أحد ما ينقذني".

كما ارتدت كاتي بيري، الحائزة على جائزة مايكل جاكسون لأفضل فيديو كليب، أجنحة فراشة فضية ضخمة بينما غنت أغاني ناجحة مثل "Teenage Dream" و"Firework" في مشهد خيالي في حفل توزيع جوائز MTV Video Music awards. 






اقرأ أيضا.. 











تايلور سويفت تسيطر على جوائز MTV Video Music awards


وفي الوقت نفسه، سيطرت أيقونة البوب تايلور سويفت على جوائز حفل MTV Video Music awards، وحصلت على سبع جوائز. ووضعتها هذه الجوائز على قدم المساواة مع بيونسيه باعتبارها أكثر المغنيات حصولاً على الجوائز في تاريخ جوائز الفيديو الموسيقي الممتد على مدار 40 عامًا. حيث فازت تايلور سويفت بالجائزة الكبرى، وهي فيديو العام، عن أغنية "Fortnight" بالأبيض والأسود، والتي شارك فيها بوست مالون.  

بينما فازت المغنية ليزا من فرقة بلاك بينك بجائزة أفضل فيديو كيبوب عن أغنيتها المنفردة الناجحة "Rockstar"، بينما حصلت الفنانة الجنوب أفريقية تايلا على جائزة أفروبيتس عن أغنية "ماء"، وحصلت المغنية البرازيلية أنيتا على جائزة أفضل فيديو لاتيني عن أغنية "Mil Veces" في حفل جوائز MTV Video Music awards. 









اقرأ أيضا.. 


ads