السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نظرة محمود حميدة لإلهام صفي الدين تشعل السوشيال ميديا (صور)

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 05:01 م
محمود حميدة
محمود حميدة


 

اشتعلت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بنظرة الفنان محمود حميدة للفنانة الشابة إلهام صفي الدين من مؤتمر الإعلان عن تدشين مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي.

 

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي الصورة التي ظهرت فيها الفنانة إلهام صفي الدين وهي تتحدث عن الفنانة إلهام شاهين ومسيرتها وإنجازاتها ليلقي عليها الفنان نظرة استغراب، مما لفت نظر الجمهور على السوشيال ميديا.

 



محمود حميدة يحتفل بزفاف نجله

 

وخلال الفترة الماضية احتفل الفنان محمود حميدة بزواج ابنه على الفنانة بشرى بحضور عدد كبير من نجوم الفن لقاء سويدان، درة، سيد رجب، داليا البحيري وأخرين. 

 

 اقرأ أيضا.. 


 كما سيطرت الفرحة على الفنان محمود حميدة الذي ظل طوال الفرح يرقص بسعادة بالغة ورصدت عدسات الكاميرات أكثر من لقطة له وهو يرقص مع نجله وأصدقائه.

 

وطلت العروس بإطلالة جذابة حيث ارتدت فستان قصير مكشوف من منطقة الصدر، واعتمدت على تسريحة شعر مربوطة مع اكسسوارات في منطقة العنق وبدا على بشرى السعادة المطلقة أثناء رقصها مع عريسها وأصدقائها.

 

آخر أعمال الفنان محمود حميدة 

 

شارك الفنانة محمود حميدة في فيلم مطرح مطروح وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات فى مصر، حيث تتسبب الصدفة فى تعرض موظف مصرى وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

 

شارك في بطولة الفيلم كلا من محمود حميدة، كريم عفيفى، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، سامى مغاورى، محمد السعدنى، شريف ثروت ومحمدى القاضي .

 

 

اقرأ أيضا..


 

ads