الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مظهر شاهين يعزي خالد الصاوي ورد فعل عنيف من الشيخ محمد أبو بكر

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 11:28 ص
مظهر شاهين وخالد
مظهر شاهين وخالد الصاوي


 

حرص الشيخ مظهر شاهين على تغذية الفنان خالد الصاوي في وفاة كلبته التي رحلت في الساعات الماضية وادخلته في حالة هستيرية من الحزن خاصةً وأنها كانت مقربة له بشكل كبير.

 



هجوم الشيخ أبو بكر محمد على مظهر شاهين

 

ومن هنا دخل الشيخ محمد أبو بكرعلى الخط في رد فعل اعتبره البعض عنيف كونه لم يحترم خصوصية الشخص أو مشاعره، وذلك بعد انتقاد تعزية الشيخ مظهر شاهين للفنان خالد الصاوي، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقاً: " تخيل وصلنا إلى يوم يقوم أحد العلماء المشهورين بتقديم واجب العزاء والمواساة لأحد الفنانين في وفاة كلبته، ولا عزاء للمستضعفين لبني الإنسان".

 

وحظى رد فعل الشيخ محمد أبو بكر على هجوم من الجمهور الذي وصفه بقلة الاحترام وعدم مراعاة مشاعر الغير، منتقدين رده وهجومه العنيف.

 


اقرأ أيضا.. 

نجم تركيا بوراك يوروك يتقدم لخطبة صديقته توانا يلماز في عيد ميلاده (صور)


خالد الصاوي يكشف سر تأخره في الزواج والإنجاب

 

وخلال الفترة الماضية حل الفنان خالد الصاوي ضيفاً على برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة أون، وتحدث خلال اللقاء عن سبب تأخره في الإنجاب والزواج، كما تحدث عن فترة مرضه بفيروس سي وكيف واجهها.

 

 

وقال خال الصاوي أن سبب تأخره في الإنجاب يعود ل غروره وتكبره مشيراً أنه كان يفضل في ذلك الوقت الاستمتاع بشبابه معلقاً: كنت غبي جدا، ومستخسر نفسي، وكل شوية أقول لسه بدري احد ماجورا وأنا عندي 48 أو 47 سنة ودي من الأخطاء الكارثية اللي عملتها في حياتي بجد لأن كان لازم اتجوز بدري وبالذات مراتي لأنها ملهاش مثيل.



اقرأ أيضا.. 

ads