الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبلات ثم مشادات بين تايلور سويفت وحبيبها.. ماذا يحدث بين الثنائي؟

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 03:09 م
تايلور سويفت وترافيس
تايلور سويفت وترافيس كيلسي

ظهرت تايلور سويفت وترافيس كيلسي في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، حيث حضرا المباراة النهائية لفردي الرجال في مركز اتحاد التنس الأمريكي في كوينز. وفي موعد بعد الظهر، ارتدت تايلور سويفت فستانًا صيفيًا أحمر وأبيض من تصميم Reformation مع صديرية منظمة وتنورة قصيرة، ولكن ما لفت الانتباه كان القبلات الحميمية بين تايلور سويفت وحبيبها والتي تحولت بعد ذلك إلى مشادات. 







إكسسوارات تايلور سويفت 


وقد ارتدت المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت إطلالة أنيقة عبارة عن فستان صيفي أبيض وأحمر، مع حذاء إسبادريل باللون البني، وحقيبة يد صغيرة حمراء من جوتشي جاكي نوت، ونظارة شمسية بعدسات حمراء. ووضعت أحمر شفاه باللون الرمزية المميز، وقلادة ذهبية وأقراط دائرية ذهبية من لويس فيتون.

كما شاركت تايلور سويفت مع حبيبها لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي عدة لحظات من المودة والحب، حيث انحنى كل منهما لعناق الآخر وتقبيله طوال المباراة، لتتحول بعد ذلك تلك القبلات إلى مشادات كلامية لفتت إليهما الأنظار. 



اقرأ أيضا.. 








ماذا يحدث بين تايلور سويفت وحبيبها؟ 


ومن جهة أخرى، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بوثيقة مسربة أثارت جدل عبر الإنترنت تكشف عن خطة سرية لإنهاء علاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي، حيث أن الوثيقة تدعي أن العلاقة كانت متفق عليها مسبقًا، وتنتهي في تاريخ 28 سبتمبر 2024، حيث سيعلن الثنائي انفصالهما والبقاء كأصدقاء بعد عام من الحب والعلاقة الغرامية. 












اقرأ أيضا.. 


ads