السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بكلمات مؤثرة.. كيت ميدلتون تعلن عن مفاجأة بشأن رحلتها مع السرطان

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 11:01 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

شاركت كيت ميدلتون بعض الأخبار السعيدة على حسابها على إنستجرام مع الأمير ويليام اليوم، حيث أعلنت تعافيها وإكمال علاجها الكيميائي الخاص بمرض السرطان، وكشفت كيت ميدلتون مع زوجها ولي العهد البريطاني الأمير ويليام مفاجأة إلى الجمهور عبر حسابهما الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام.






ماذا قالت كيت ميدلتون عن تعافيها؟


وكتبت كيت ميدلتون عبر حسابها الرسمي عبر إنستجرام: "أركز الآن على بذل قصارى جهدي للبقاء خالية من السرطان. على الرغم من أنني أنهيت العلاج الكيميائي، إلا أن طريقي نحو الشفاء والتعافي الكامل طويل".

حيث تحدثت أميرة ويلز كيت ميدلتون بصراحة عن رحلتها الصحية وكيف غيرت الطريقة التي تنظر بها إلى الحياة. وأضافت قائلة: "الحياة كما تعرفها يمكن أن تتغير في لحظة وكان علينا أن نجد طريقة للتنقل في المياه العاصفة والطريق المجهول. رحلة السرطان معقدة ومخيفة ولا يمكن التنبؤ بها للجميع، وخاصة أولئك الأقرب إليك. فإنها تجعلك أيضًا وجهاً لوجه مع نقاط ضعفك بطريقة لم تفكر فيها من قبل".

كما اختتمت كيت ميدلتون رسالة تعافيها من العلاج الكيميائي: "ومع ذلك، منظور جديد لكل شيء. لقد ذكرني هذا الوقت أنا وويليام قبل كل شيء بالتفكير والامتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، والتي غالبًا ما نعتبرها أمرًا مفروغًا منه. إلا وهي الحب والمحبة".





اقرأ أيضا.. 






مرض كيت ميدلتون
 


ظلت كيت ميدلتون بعيدة عن الأضواء إلى حد كبير منذ بداية هذا العام. ففي مارس الماضي، كشفت أنها مصابة بالسرطان وستخضع "للعلاج الكيميائي الوقائي" لعلاج حالتها. ورغم أنها لا تعمل حاليًا بصفة رسمية، فقد ظهرت أميرة ويلز في مناسبات عامة عدة في الأشهر التي تلت إعلان إصابتها بالسرطان.

حيث شاركت كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون للتنس ومهرجان الألوان. وظهرت مؤخرًا في رسالة فيديو مع زوجها الأمير ويليام، والتي هنأت فيها أعضاء فريق بريطانيا على فوزهم بعدد من الميداليات في أولمبياد باريس 2024.







اقرأ أيضا.. 


ads