الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من السويد إلى هوليوود.. مشاهير العالم يتألقن بلمسات لبنانية سعودية (صور)

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 11:30 م
إطلالات اللمسات اللبنانية
إطلالات اللمسات اللبنانية

بدأ مشاهير العالم شهر سبتمبر باللمسات اللبنانية السعودية المذهلة، وجاءت في مقدمة إطلالات المشاهير، الممثلة الأمريكية جريس فان باتن التي ارتدت حذاء بكعب عالٍ من تصميم أندريا وازن إلى المغنية البريطانية إيلي جولدينج التي ظهرت على السجادة الحمراء مرتدية فستانًا من تصميم زهير مراد، حيث تألقت الفنانات العالميات باللمسات اللبنانية السعودية. 






إطلالات مشاهير العالم باللمسات اللبنانية


اختارت الممثلة الأمريكية جريس فان باتن حذاء بكعب عالٍ من تصميم Katy Lace Sling من تصميم مصممة الأحذية باللمسات اللبنانية أندريا وازن في العرض الأول للموسم الثاني من مسلسل "أخبرني أكاذيب" على قناة "هولو" في كاليفورنيا.

كما ارتدت الممثلة الأمريكية جريس فان باتن التي ظهرت في فيلمين على منصة "نتفليكس" ومسلسلين صغيرين على قناة "هولو"، حذاءً بكعب عالٍ أسود مع فستان وردي فاتح في العرض الأول.





اقرأ أيضا.. 








إيلي جولدينج باللمسات اللبنانية من توقيع زهير مراد

 

ومن جانبها، استعرضت المغنية البريطانية إيلي جولدينج فستانًا طويلًا باللمسات اللبنانية من تصميم المصمم اللبناني الشهير زهير مراد، من مجموعة ريزورت 2025. حيث اختارت المغنية الفستان لظهورها في حفل توزيع جائزة الحفاظ على البيئة الفخرية لمؤسسة Perfect World في مدينة جوتنبرج، بالسويد، حيث حصلت على جائزة المؤسسة.

 وفي إنجاز بارز آخر لمصمم عربي، ظهرت إطلالات مصمم الأزياء السعودي محمد آشي، مؤسس استوديو آشي في باريس، من خلال الممثلة الأمريكية ديمي مور، والتي كانت تزين غلاف مجلة فارايتي بإحدى اللمسات السعودية.

حيث تم تصوير ديمي مور على غلاف عدد سبتمبر من المجلة الهوليودية فارايتي مرتدية فستانًا أسود من مجموعة السعودي محمد آشي Sculpted Clouds، والتي ظهرت لأول مرة في عرض الأزياء الراقية لخريف 2024 بباريس. 













اقرأ أيضا.. 

ads