الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تكشف لأول مرة أزمتها مع الإنجاب وخيارها الوحيد

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 11:30 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز


 

تصدرت النجمة العالمية سيلينا جوميز تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد حديثها عن عدم قدرتها على الإنجاب، بسبب بعض المشاكل الصحية التي تمر بها وذلك خلال حديثها في مقابلة مع "فانيتي فير".

 



سيلينا جوميز تروي أزمتها مع الإنجاب 

 

وأشارت سيلينا جوميز البالغة من العمر 32 عاماً أنها فور علمها بعدم قدرتها على الإنجاب دخلت في موجة حزن ولكن سرعان ما خرجت منها بعد التقدم التكنولوجي وإتاحة الخيارات الأخرى كتأجير الرحم والتبني، فهم خياران يمثلان احتمالات هائلة لها لافته أن هناك أشخاص رائعين يمكنهم القيام بذلك بكل سهولة ويسر.

 



اقرأ أيضا.. 


مرض سيلينا جوميز 

 

يذكر أن جوميز تعاني من مرض الذئبة وهو مرض مناعي يسبب التهابًا، وألمًا في أي جزء من الجسم، مما يتسبب في مهاجمة الجسم للأنسجة السليمة"، وهو ما أثر في وقت سابق على كليتها مما جعلها تخضع لعملية زراعة كلية بعدما تبرعت لها صديقتها المقربة بكليتها، كما شخصت أيضاً ب اضطراب ثنائي القطب.

 

سيلينا جوميز تدخل إلى نادي المليارديرات 

 

دخلت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز نادي المليارديرات بعدما قدر موقع  بلومبرج نسبة ثروتها التي بلغت 1,3 مليار دولار، ليتم أدراجها ضمن أصغر المليارديرات في الولايات المتحدة الأمريكية، في حين أن بدايتها كانت براتب بسيط إلى أنها اليوم أصبحت صاحبة الثروة الضخمة بعمر صغير.

 

وكشف موقع بلومبرج أن  جزء كبير من تلك الثورة بعلامة سيلينا التجارية "Rare Beauty"،، فتعد هي العامل الأساسي في ثروتها، وهذا وفقاً لتقديرات مؤشر بلومبرج الذي أكد على أن أكثر من 80 % من ثروة سيلينا يأتي من علامتها التجارية، حيث تمتلك سيلينا أكثر من 50 % من قيمة الشركة والنسبة الأخرى مقسمة بين مستثمران آخران.




اقرأ أيضا.. 


ads