الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق تواصل هويتها في استعراض جمالها بإطلالة ساحرة (صورة)

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 01:16 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على مشاركة تفاصيل إطلالتها في مهرجان الدير جيست 2024، وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: " الشكر و كل التقدير لجمهوري العزيز علي التصويت و اني اخدت جايزه احسن ممثله دراما عن مسلسل صيد العقارب و الجايزه دي غاليه جدا عليا عشان من تصويتكم. و طبعا احب اشكر دير جست علي الجايزه و علي التنظيم و من نجاح لنجاح دايما و اخيرا احب اشكر كل القائمين على اليوم و بشكر مجهودكم معايا".

 



إطلالة غادة عبد الرازق

 

وطلت غادة عبد الرازق في مهرجان الدير جست بإطلالة مختلفة حيث ارتدت فستان بقصة مميزة وفريدة ومختلفة في ذات الوقت عن إطلالتها السابقة، يحمل توقيع مصممة الأزياء ريم كشمر، كما لفتت الانتباه بتغير في استايل ولون شعرها التي ظهرت به باللون البني الفاتح، واعتمدت أيضاً على مكياج بألوان النيود.

 

وحازت تلك الإطلالة على إعجاب كبير من الجمهور وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل للفنانة غادة عبد الرازق معربين عن جمالها وأناقتها المعتادة.

 


اقرأ أيضا

حقيقة هروب محمد رمضان بعد حكم حبسه وخبير يكشف موقفه القانوني


غادة عبد الرازق والمساكنة

 

في جهة أخرى حلت الفنانة غادة عبد الراق ضيفة على برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين خلال وقت سابق، وأشارت خلال لقائها أنها لا تؤيد المساكنة موضحة أنها حرام كما أنها ربت حفيداتها بطريقة صحيحة هي وابنتها وعلمتهم الحرام من الحلال، ولا توافق ابداً أن تأتي إحدى حفيداتها في يوم من الأيام وتطلب منها المساكنة مع شخص بدون زواج.

 

غادة عبد الرازق تكشف موعد اعتزالها الفن

 

كما أكدت غادة عبد الرازق على أنها ملتزمة دينيا، وأعلنت كثيرا أنها ستعتزل الفن في يوم من الأيام ولكن لن تحدد بعذ ذلك التوقيت وستترك الأمر يأتي بطريقة ربانية.

 

وعن الوشم االموجود على جسدها، أكدت غادة عبد الرازق أنها لم تكن على علم بأن الوشم حرام لذلك فهي تنوي أن تزيله.

 

كما علقت غادة عبد الرازق عن رأيها في الزواج من غير ديانتها وأكدت أنها امرأة مسلمة لذلك فمن الضروري أن يكون الطرف الأخر مسلم وإذا أراد الزواج لابد أن يغير ديانته ويصبح مسلما.



اقرأ أيضا..

نهاد أبو القمصان تشن هجوما عنيفا على مسلسل «حالة خاصة» (فيديو)

ads