الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد غياب 5 سنوات .. عودة سامح حسين لدراما رمضان2025

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 12:42 م
هير نيوز

بعد غياب كبير عن الساحة الفنية وعن الدراما التلفزيونية، يعود النجم سامح حسين بعد خمسة أعوام  لجمهوره بمسلسل جديد يحمل عنوان "برامودا"، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2025.

قصة المسلسل الجديد

حيث كان آخر ظهور تلفزيوني له في مسلسل "القبطان عزوز" الجزء الثاني عام 2019، وتعاقد سامح حسين رسميًا مع المنتج أحمد السبكي لبدء تصوير المسلسل قريبًا.

و من المتوقع أن يعرض ضمن سباق الدراما الرمضانية المقبل، والمسلسل يدور في إطار كوميدي مشوق ويعد بعودة قوية للفنان المحبوب إلى الشاشة.

في سياق متصل قدم سامح حسين مؤخرًا مسرحيته الجديدة "عامل قلق" على مسرح البالون، والتي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا. المسرحية من تأليف محمد الزناتي وأحمد الملواني، وإخراج إسلام إمام، وتميزت بتقديم عروض ممتعة جذبت جمهور المسرح.


كما شارك سامح  حسين في بطولة مسرحية "حلم جميل"، التي جابت عدة مدن مصرية مثل الإسكندرية والأقصر وطنطا وبورسعيد، وحظيت بإقبال واسع.

كما يستعد سامح حسين أيضًا للعودة الي عالم السينما، من خلال فيلمه الجديد "اثنين في واحد"، الذي بدأ تصويره مؤخرًا، مما يعزز وجوده في الساحة الفنية على مختلف الأصعدة.

اقرأ أيضا|

إنعام سالوسة ليست مجرد فنانة.. رمز للإبداع والتميّز في الفن المصري

البداية الفنية لـلفنان سامح حسين


كشف سامح حسين في تصريحات تلفزيونية سابقة أنه استمر في العمل لفترة طويلة كمساعد مخرج أملًا في الحصول على فرصة للتمثيل، وبدأ يظهر في بعض الأعمال الفنية، قائلا: "اشتغلت مساعد مخرج كتير مع خالد جلال ووائل إحسان وسعيد حامد، وكان ممكن أطلع بجملة".


ads