الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاتورة كهرباء سبتمبر تشعل الجدل بين المصريين.. ورواد السوشيال: الحقونا يا حكومة

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 08:18 م
ارتفاع فاتورة الكهرباء
ارتفاع فاتورة الكهرباء 2024

أثار ارتفاع فاتورة الكهرباء حالة من الجدل والغضب بين رواد منصات التواصل الاجتماعي حيث اشتكى المواطنين عبر حساباتهم الشخصية عبر منصات السوشيال ميديا من غلاء فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر وارتفاع الأسعار بشكل ملحوظ وبفارق كبير عن فاتورة كهرباء شهر أغسطس، وفي التقرير الآتي تسلط «هير نيوز» الضوء على شكاوى المواطنين بسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء. 








شكاوى المواطنين بسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء 


وقد اشتكى المواطنين من ارتفاع فاتورة الكهرباء الخاصة بشهر سبتمبر الجاري عن أسعار فاتورة الكهرباء عن شهر أغسطس الماضي، فقد كتب البعض عبر حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي منشورات شكاوى وغضب بسبب الارتفاع الملحوظ في أسعار الكهرباء، ما يترتب عليه ارتفاع قيمة الفواتير الشهرية. 

حيث كتبت سهر حسن عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك شكاوى عن ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء: هو المرتب فيه كام 1800 علشان ندفع في بند واحد المبلغ ده نشحت يعني فين المسئول بتاع الكهرباء، الناس بجد جابت آخرها حسبي الله ونعم الوكيل". 

بينما كتب معتصم الشريف: "يا جماعة فاتورة الكهرباء جات الشهر ده لمعظم الناس بالالاف، لنا الله، ربنا يستر طبعًا مع دخول المدارس"، بينما ردت منى رجائي على منشور شكاوى بشأن فاتورة الكهرباء: "جات لي 3750 خير يبقي نروح نموت نفسنا أحسن بقت صعبة أوي أوي والله".





اقرأ أيضا.. 






زيادة أسعار شرائح الكهرباء 


 في سياق متصل، اعتمد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الزيادة الجديدة في أسعار شرائح الكهرباء بعد اعتمادها من قبل جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك. 

حيث أوضحت مصادر مقربة من مجلس الوزراء أن الزيادة الجديدة في أسعار شرائح الكهرباء للاستهلاك العادي ستكون كالآتي : 

- الشريحة الأولى بسعر 68 قرش.
- الشريحة الثانية بزيادة 78 قرش. 
- الشريحة الثالثة بسعر 95 قرش. 
- الشريحة الرابعة بزيادة 155 قرش. 
-- الشريحة الخامسة بسعر 195 قرش. 
- الشريحة السادسة بسعر 2 جنيه. 
- الشريحة السابعة بسعر 2 جنيه و3 قروش.










اقرأ أيضا.. 


ads