الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجاة جديدة ..تبادل الثقافات في برنامج «قهوة بيومي» بين الكويت ومصر

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 10:56 ص
هير نيوز

يقدم النجم المصري بيومي فؤاد برنامجًا ممتعًا يحمل عنوان " قهوة بيومي" ، في خطوة جديدة تهدف إلى تعزيز تبادل الثقافات بين الكويت ومصر.

ويشارك في البرنامج مجموعة مميزة من نجوم الكويت من مختلف المجالات، مما يضيف بعدًا ثقافيًا متنوعًا يشجع على التواصل والتفاعل البرنامج، الذي يأتي بإعداد كل من شوق الخشتي وعلي شويطر.

ويتولى مهمة الإخراج نائل مدني، الذي عرف بإبداعه في تقديم برنامج “مع بوشعيل” على مدار ثلاث سنوات.


ويُعرض " قهوة بيومي" في إطار الدورة الجديدة للبرامج المتميزة على القناة الأولى لتلفزيون دولة الكويت،وبعد أشهر من التحضيرات المكثفة، بما في ذلك بناء ديكور ضخم وابتكار فكرة جذابة للبرنامج.

حيث يمكن مشاهدته يوم الجمعة في الساعة 10:00 مساءً، كما سيكون العرض متاحًا على منصة 51 الخاصة بالتلفزيون.

ردت وزارة الإعلام الكويتية  على المعلومات التي تناقلتها بعض حسابات التواصل الاجتماعي حول تكاليف تعاقدها مع أحد الفنانين العرب (في إشارة إلى الفنان المصري بيومي فؤاد)، وأصدرت بياناٌ تحدث فيه عن كافه التفاصيل.


وتضمن البيان: "نفت وزارة الإعلام كافة المعلومات المغلوطة المنشورة على بعض الحسابات في برامج التواصل الاجتماعي حول تكاليف تعاقدها مع أحد الفنانين العرب، مؤكدة عدم صحة ما يتداول من أرقام وبيانات جملة وتفصيلا".

وأضاف البيان: "وأكدت الوزارة أنها قامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حق ناشري المعلومات المغلوطة، داعية الجميع إلى تحري الدقة والمصداقية في نشرهم للمعلومات بكافة الوسائل الإعلامية، وأخذها من مصادر رسمية". ولم يذكر البيان صراحة اسم الفنان أو أية معلومات بشأن الأجر الذي سيتقاضاه عن ذلك البرنامج.


برنامج بيومي فؤاد

فاجأ الفنان المصري بيومي فؤاد جمهوره بتقديمه برنامج جديد عبر تليفزيون الكويت تحت عنوان قهوة بيومي، مرتدياً الزي الخليجي ومتحدثاً باللهجة الخليجية، قائلاً: مساكم الله بالخير ويظهر خلال البرومو وهو يستقبل النجوم من بينهم الفنان بشار الشطي.

ads