الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد مرور 31 عام.. محمود سعد يروي تفاصيل مؤثرة جمعته بـ عادل إمام في جنازة أصدقائه

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 10:46 م
محمود سعد مع عادل
محمود سعد مع عادل إمام

خرج الإعلامي محمود سعد بعد أكثر من ثلاثين عام على الواقعة ليكشف لمتابعيه بعض الخفايا من حياة الفنان عادل إمام، مستشهدًا بجنازة أقرب أصدقائه الكاتب والمفكر فرج فودة و مصطفى متولي.


 





محمود سعد عن عادل إمام في جنازة فرج فودة


 

وقال محمود سعد في فيديو بثه عبر حسابه على صفحته الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام أنه كان هناك صداقة قوية تجمع بين الفنان عادل إمام والكاتب فرج فودة حتى أنه كان حريص على أن يبعث له دعوة بحضور كل فيلم من أفلامه.

 





وعندما علم الفنان عادل إمام باغتيال صديق عمره فرج فودة وقع الخبر عليه كالصاعقة وأثناء تشيع جثمانه لم يستطع وقتها السيطرة على نفسه، فوضع محمود سعد يده عليه ليجده يرتجف بشكل كبير، وبعدها قام بالوقوف على كرسي بجانبه وأخذ يردد بصوت عالِ تحيا مصر، تحيا مصر، فما كان من الحضور إلا الترديد معه لتتحول الجنازة إلى مظاهرة وطنية.


 





اقرأ أيضا..




كيف أثرت وفاة مصطفى متولي على عادل إمام؟


 

كما تطرق محمود سعد لموقف آخر جمعه بالفنان عادل إمام، أثناء وفاة صديقه مصطفى متولي، وشريك أفلامه وزوج شقيقته، فقد توفى فجأة دون سابق شكوى من أي مرض، وكان وقتها في المسرح رفقة عادل إمام وعادل إلى منزله في الثالثة صباحاً ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وتوجه الجميع إلى منزل مصطفى متولي من بينهم الزعيم عادل إمام وكان يبدو عليه الدهشة والحزن الشديد في آن واحد، فكانت الصدمة شديدة عليه بسبب فقدانه لصديق عمره.


 






 اقرأ أيضا.. 

 

 

ads