السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة التضامن الاجتماعي لطالبات الجامعة بشأن الخدمة العامة

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 03:14 م
الخدمة العامة
الخدمة العامة

أصدرت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي بيان اليوم الإثنين، الموافق 9 سبتمبر 2024 بشأن الخدمة العامة لطلاب وطالبات الجامعات المصرية دفعة 2023، وذلك لحث الطلاب على ضرورة التقدم إلى مكاتب الخدمة العامة للتقديم والتسجيل فيها، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» موعد تسجيل الطلاب والطالبات في الخدمة العامة. 








موعد تسجيل طلاب وطالبات الجامعة في الخدمة العامة 


وقد أعلنت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي في بيان وزاري لها عن موعد تسجيل طلاب وطالبات الجامعات المصرية دفعة 2023 رقم "103" في مكاتب الخدمة العامة وهي تلك المكاتب القريبة من محل إقامتهم في كافة المحافظات المصرية. 

بينما كشفت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي عن موعد تسجيل الطلاب والطالبات الحاملين للشهادات الجامعية المصرية في مكاتب الخدمة العامة، ويوافق بداية شهر أكتوبر 2024 وضرورة الحصول على المستندات اللازمة سواء شهادة التخرج الرسمية وشهادة ميلاد وبطاقة تحقيق الشخصية. 

بينما يكون التسجيل في مكاتب الخدمة العامة للطلاب والطالبات حاملي الجنسية المصرية، وهم تخرجوا من الجامعات والمعاهد المصرية دفعة 2023 بالإضافة إلى الطلاب الذكور المعفيين من الخدمة العسكرية، وذلك وفقًا لبيان وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة مايا مرسي. 






اقرأ أيضا..








أهمية الخدمة العامة 


وتحرص مكاتب الخدمة العامة في كافة أنحاء الجمهورية على تسجيل الطلاب والطالبات الخريجين من الجامعات المصرية دفعة 2023 على دمجهم في عدد من المبادرات التنموية المجتمعية مثل "مبادرة حياة كريمة" برئاسة وزارة التضامن الاجتماعي ورئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى التواجد في دار رعاية الأيتام ودار رعاية المسنين وكبار السن في كافة أنحاء الجمهورية. 






اقرأ أيضا.. 


ads