الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أعرف نتيجتك».. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 02:44 م
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

يعيش طلاب الثانوية العامة الدور الثاني حالة من الترقب والانتظار لنتيجة الثانوية العامة الدور الثاني لعام 2024، بينما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الثانوية العامة الدور الثاني لعام 2024 انتهت عمليات تصحيحها والكنترول. 





نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني
 


وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إتاحة رابط مباشر عبر موقعها الرسمي لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني لعام 2024، وذلك لكي يستطيع الطالب أو ولى الأمر الإستطلاع ومعرفة النتائج الخاصة به فى اختبارات الثانوية العامة فور صدورها (من هنا).

فيما ستظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بشكل رسمى فى كافة المحافظات فور صدورها بشكل رسمى على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى الالكترونى على شبكة الإنترنت. 





اقرأ أيضا.. 




خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني عقب صدورها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم، عن طريق إتباع الخطوات الآتية: 

1/ يقوم الطالب أو المستعلم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم. 
2/ بينما يحدد الطالب أو المستعلم القسم أو الشعبة العلمية المنتمى إليها الطالب.
3/ ثم يقوم الطالب بتسجيل رقم الجلوس الخاص به.
4/ بينما يقوم الطالب أو المستعلم بالضغط على خانة "الاستعلام على النتيجة". 





موعد تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 


وتنطلق المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بحد أدنى 50% بالإضافة إلى انطلاق مرحلة تنسيق طلاب الثانوية العامة المتخلفين عن تنسيق المرحلة الأولى والثانية بالإضافة إلى تنسيق طلاب الدور الأول والثاني عقب صدور نتيجة الدور الثاني من الثانوية العامة 2024 ونتيجة تقليل الاغتراب، يوم الثلاثاء، الموافق 10 سبتمبر 2024. 







اقرأ أيضا.. 


ads