الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز اتجاهات ألوان مكياج الخريف 2024.. تعرفي عليها

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 05:30 م
هير نيوز

مع إقتراب فصل الخريف، تحرص كل فتاة على البحث عن أحدث صيحات المكياج والموضة الرائجة لهذا الموسم ، حيث تتميز ألوان مكياج الخريف 2024 بتنوعها وجرأتها.

وخلال السطور التالية ، تستعرض لكي " هير نيوز" أبرز إتجاهات ألوان مكياج الخريف 2024


أبرز إتجاهات ألوان مكياج الخريف 2024




لون الجينز الأزرق




على الرغم من أن اللون الأزرق في ظلال العيون قد يعد غير مفضل لكثير من الفتيات ولكن عند معرفة أنه موضة هذا الخريف فمن السهل تطبيقه دون القلق من مظهره، مع الماسكار الزرقاء، وأيضا أحمر الشفاه الأزرق الداكن لإطلالة داكنة مناسبة لأجواء الخريف.



اللون الوردي




اللون الوردي من الألوان الأكثر انتشارا بين الفتيات ولا يقتصر على موسم محدد، ولذلك هو منتقل من الصيف للخريف لإضافة اطلالة المكياج الناعمة من لون ظلال العيون والتدرج في درجات الوردي إلى أحمر الشفاه الذي يمنح مظهرا طبيعيا وجذابا.




اللون الأصفر




من أكثر الألوان موضة لهذا الخريف هو اللون الأصفر، وعند تطبيق ظلال العيون الأصفر في الزوايا الداخلية للعينين ودمجه مع لون ظلال عيون آخرمتناسق مع شفاه من وردية هائة، تضيف الانتعاش والحيوية خلال أيام الخريف.


 

اللون البرتقالي




لون ظلال العيون البرتقالية من أبرز الألوان التي تضيف إطلالة مميزة وخاصة وقليل انتشار تطبيقه بين الفتيات، ولكن عند تطبيقه مع استعمال كثيف لإظهار اللون، مع أحمر شفاه برتقالي لامع يجعل الإطلالة خريفية هادئة.
 



لون التوت الأحمر




يعد اللون الأحمر في أحمر الشفاه مفضل لكثير من الفتيات ومنتشر في جميع المواسم، ولكن عند معرفة أن الأحمر الداكن الذي يشبه لون التوت هو موضة 2024 فمن السهل تطبيقه، ومواكبة أحدث الصيحات لإضافة إطلالة مثالية وعصرية للشفاه، وكذلك أيضا عند اختيار ظلال العيون بذات اللون وتطبيقه مع الكونسيلر المثالي.

ads