الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تحتفل بدخولها نادي المليارديرات بهذه الطريقة

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 11:29 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

وردت أنباء عن وصول سيلينا جوميز إلى مرتبة المليارديرة بفضل نجاح شركتها Rare Beauty، إلى جانب العديد من مساعيها الأخرى. ويعد إنجاز ضخم للغاية، حتى بالنسبة لشخص لديه مسيرة مهنية فنية مثل سيلينا جوميز. فلقد حققت نصيبها من الإنجازات ولا يزال هذا إنجازًا كبيرًا للغاية.





كيف احتفلت سيلينا جوميز بدخولها نادي المليارديرات؟ 


وبدا أن سيلينا جوميز استقبلت خبر دخولها نادي المليارديرات بصدر رحب، حيث نشرت صورة سيلفي لها من السرير مرتدية قميصًا أبيض ونظارة بإطار وردي. ونشرت الصورة في ستوريز دون تعليق ليلة الجمعة. وقد تم إطلاق العلامة التجارية Rare Beauty في عام 2020 وحققت مبيعات مذهلة.

حيث قالت سيلينا جوميز العام الماضي عن نجاح Rare Beauty: "لقد بذلت قصارى جهدي لإنشاء منتج يتجاوز مجرد وضع اسمي على شيء ما. أردت أن تكون المنتجات رائعة، وأردت أيضًا أن تكون الرسالة هي أن المكياج من المفترض أن يكون ممتعًا".

كما أوضحت سيلينا جوميز إنها تريد أن يخلق خط المكياج "مساحة آمنة ومرحبة في مجال التجميل، وما بعده، مثل دعم الصحة العقلية عبر العمر والهوية والعرق والخلفية الثقافية والقدرة البدنية أو العقلية".




اقرأ أيضا.. 








مسيرة سيلينا جوميز الناجحة 



وتكتسب أيضًا سيلينا جوميز أموالها من خلال صفقات التعاون مع دار أزياء لويس فيتون وبوما وغيرها، كما هناك أيضًا أدوارها الناجحة للغاية في قناة ديزني، وراتبها من المسلسل الشهير Only Murders in the Building على منصة "هولو" ولا تنسوا موسيقاها. ففي الوقت الحالي، يبدو أن جوميز تركز على الفن مرة أخرى.

حيث قالت سيلينا جوميز لصحيفة هوليوود ريبورتر بعد حصولها على ترشيح لجائزة إيمي عن مسلسلها Only Murders in the Building: "التمثيل كان وسيظل دائمًا في قلبي، هناك الكثير مما أريد أن أفعله والذي لم أكتشفه بعد، وهو أمر مثير بالنسبة لي."








اقرأ أيضا.. 


ads