السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع الشاعر أيمن بهجت قمر في بنات عمه

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 11:29 م
أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر


 

أعلن المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر وفاة بنات عمه فاطمة وعائشة وذلك عبر منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتب أيمن بهجت قمر: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، البقاء لله في وفاة بنات عمي فاطمة وعائشة عبدالغني قمر، سبحان من له الدوام، الفاتحه».

 

واكتفى أيمن بهجت قمر بإعلان خبر الوفاة دون التطرق لأي تفاصيل أخرى حول سبب الوفاة أو موعد تشيع جثمانهما.

 



الحزن يخيم على الجمهور ونجوم الفن بعد وفاة ابنتي عم أيمن بهجت قمر


وانهالت التعليقات على منشور الشاعر أحمد بهجت قمر بنعي من الجمهور ونجوم الفن الذين أعربوا عن حزنهم الشديد بهذا الخبر، داعين أن يتغمدهما الله برحمته ويصبره على فراقهما.




طلاق أيمن بهجت قمر وزوجته 

 

يذكر أن المؤلف أيمن بهجت قمر قد أعلن انفصاله عن زوجته ووالدته أبنائه خلال وقت سابق ولكن تصاعدت الأزمة بعد ذلك بعد طرح أغنية معرفش حد بالإسم ده من ألبوم الفنان عمرو دياب ليتكهن الجمهور بأن الأغنية مقصود بها زوجته، لتعلق السيدة إنجي عبد الحافظ على تلك الشائعات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب: "مش قادرة استوعب انتشار خبر طلاقي  أنا و أيمن و ربط كلام كتبه في أغنية بطلاقه ل أم ولاده و عشرة عمره.. وانتشار الخبر علي كل المواقع..و فتح باب التريقة و التهريج على السوشيال ميديا، وربط فيه إهانة في حق أيمن و ازعاج شديد ليا لأنه ضايق ولادي جدا جدا.. حبة مبادئ و احترام لخصوصيات الناس يا بشر!، حسبي الله و نعم الوكيل في كل حرف مؤذي اتكتب".

 

 

وتابعت السيدة إنجي عبد الحافظ حديثها: "ربنا يعوضني أنا وولادي يا رب عن كل حاجة وحشة شفناها و يدي أي مؤذي علي اد أذاه.. يعوضنا جميعا يا رب ... كل سنة و انتوا بألف خير يا رب سنة حلوة عالكل".

 

اقرأ أيضا.. 


ads