الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«آمال لو حلو شوية».. «هير نيوز» تكشف كواليس صادمة في زواج أكرم توفيق

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 06:00 م
هير نيوز

أعلن لاعب الأهلي أكرم توفيق زواجه للمرة الثانية، من البلوجر هدير أبو النار، وبعدها انتشر الخبر كالنار في الهشيم واشعل مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين سخرية النشطاء وصب غضبهم على اللاعب، كما وجهت أخت الزوجة الأولى رسائل مهينة وقاسية للاعب وزوجته الثانية.

واتهمت أخت زوجة أكرم توفيق الأولى زوجته الثانية أنها "خطافة رجالة" على حد تعبيرها، كما ادعت أنها تكبره ب 7 سنوات، وأكبر من زوجته الأولى ب 12 عاما، ووجهت له رسائل اللوم، والعتاب، وجعلت ذنب أختها، وأبنائه في رقبته.

وبالبحث والتنقيب كشفت "هير نيوز" كواليس صادمة عن زواج أكرم توفيق من مصدر مقرب من اللاعب، حيث اتضح أن اللاعب، كان على علاقة بهدير منذ فترة، وأنه كان يخفي الأمر تماما عن زوجته، حيث تعرف إليها في أحد الحفلات، وبدأت هدير التقرب منه بشكل غير مباشر حتى استطاعت أن تخطف قلبه.

وأضاف المصدر أن اللاعب أهمل زوجته الأولى وأبنائه تماما، فكان لا يراهم تقريبًا نهائيًا، حتى قرر الزواج من هدير، التي لم تمانع ولم تشترط عليه تطليق زوجته الأولى.



وتابع أن اللاعب اشترط على هدير عدم حضور المباريات أو الظهور معه بشكل مباشر أمام الجميع، حتى يدبر أموره ويمهد الأمر للزواج منها.

ولفت إلى أن الزوجة الأولى طلبت الطلاق بالفعل من أكرم، واشترطت الحصول على كامل حقوقها وحقوق ابنائه، لافتا إلى أنها لن تعود أبدا إليه حتى لو طلق زوجته الثانية ووصفته بالرجل الخائن.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي سخرية من خبر زواج أكرم توفيق وهدير أبو النار، حيث جاءت التعليقات كالتالي : "أمال لو انت حلو شوية يا اكرم كنت عملت ايه؟، وراجل خائن، ويخرب بيت الطمع، وبكره يسيبك يا هدير، وغيرها من التعليقات الساخرة والغاضبة.

من هي زوجة أكرم توفيق الثانية؟


هي هدير أبو نار، أو "نفرتيتي" تعمل صانعة محتوى، وتقييم ما بين مصر، وقطر، تخرجت من اداب انجليزي جامعة طنطا، المحافظة التي تقيم فيها، وشاركت في أعمال فنية مع زوجة أكرم توفيق الأولى على سبيل المثال مسلسل الكبير أوي، ومسلسل دائما عامر بطولة مصطفى شعبان، ومن الواضح أنها كانت على علاقة صداقة مع الزوجة الأولى.

ads