الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زفة بلدي أمام المدارس الدولية تثير عاصفة على السوشيال ميديا (صور)

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 07:40 م
زفة بلدي أمام المدارس
زفة بلدي أمام المدارس الدولية

انتشر مقطع فيديو وعدة صور عبر منصات التواصل الاجتماعي لأول يوم دراسة في المدارس الدولية، والتي استقبلت طلابها للعام الدراسي الجديد، منذ اليوم الأحد، حيث يظهر الطلاب أثناء دخولهم المدارس الدولية على أنغام الطبل والمزمار والرقص الشعبي وكأنه زفاف بلدي، ما أثار حالة من الاستهجان والغضب من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، نكشفها في التقرير الآتي. 









المدارس الدولية على أنغام المزمار البلدي والطبل 


وقد ظهر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي لاستقبال المدارس الدولية للطلاب في العام الدراسي الجديد، منذ اليوم الأول وهو اليوم الأحد، على أنغام الرقص على المزمار البلدي والطبل وكأن اليوم تحول إلى زفاف بلدي وليس أول يوم دراسي جديد. 

حيث يظهر مجموعة من طلاب المدارس الدولية أمام تلك المدارس مثل طلاب المدرسة الأمريكية الدولية، حيث يظهر مجموعة من الطلاب وهم يلتقطون الصور المختلفة واللقطات الاحتفالية ويرقصون على أنغام المزمار البلدي والطبل وكأنه فرح شعبي. 




اقرأ أيضا...










حالة من الغضب بسبب عودة المدارس الدولية 


وأثارت مقاطع الفيديو المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي لعودة طلاب المدارس الدولية على أنغام الطبل والمزمار البلدي الجدل بين رواد ونشطاء تلك المنصات، حيث كتبت لوجي عمر: "أول مرة أشوف طلاب فرحانة بعودة المدارس الدولية، ونعم المدارس والعام الدراسي الجديد بصراحة". 

بينما علق الناشط أكرم علوي على فيديو رقص طلاب المدارس الدولية: "منظومة التعليم في مصر اضربت بالنار والسبب فرق الطبقات الصريح حتى في التعليم بين الأغنياء والفقراء، زمان على أيامنا كنا نستقبل العام الدراسي بتحضير كتبنا وكرارسينا وشايلين هم الصحيان البدري، إيه بقي اللى بيحصل ده".







اقرأ أيضا..



ads