الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شجون الهاجري تتألق بـ «فعل ماضي» وتتصدر مشاهدات دول الخليج

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 09:28 م
شجون الهاجري بطلة
شجون الهاجري بطلة مسلسل فعل ماضي

استطاع مسلسل " فعل ماضي" من الحصول علي مكانه في المرتبة الأولى بأعلى نسبة مشاهدة على منصة شاهد في الكويت والبحرين بعدما انطلق عرضه علي المنصة من خلال بطولة الكويتية شجون الهاجري



شجون الهاجري تتألق من خلال "فعل ماضي"



ودخل مسلسل "فعل ماضي" بطولة شجون الهاجري لينافس بقوة في المراتب الخمس الأولى في السعودية، قطر، البحرين والإمارات ومختلف دول الخليج العربي، محققًا حضورًا جماهيريًا كبيرًا وواضحًا من خلال آلاف التعليقات عبر هاشتاج فعل_ماضي عبر تويتر وتيكتوك.

 حيث الأغنية التي قدمها النجم حسين الجسمي بصوته كشارة للعمل، والتي أصبحت ترند، اعتبرت من أكثر الأغنيات تدوالًا خليجيًا في الأيام الأخيرة.





اقرأ أيضا.. 


حسين الجسمي دون خاتم زواج «هل انفصل عن زوجته؟»






تفاصيل مسلسل "فعل ماضي" بطولة شجون الهاجري 


والجدير بالذكر أنّ مسلسل "فعل ماضي" من إنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان، إخراج النجم عبدالله بو شهري في أول تجربة إخراجية له.




وهو من تأليف علياء الكاظمي ويجمع نخبة من نجوم الخليج والعالم العربي منهم شجون الهاجري، محمود بو شهري، علي كاكولي، زينة مكي، ومعهم عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي وغيرهم.


شجون الهاجري في مسلسل "فعل ماضي" يثير إعجاب جمهورها


ومن بين الأمور التي لفتت انتباه المشاهدين من الحلقات الأولى من مسلسل عمل ماضي، هو الستايل المختلف الذي اعتمدته شجون الهاجري في العمل، إذ اختارت تسريحة شعر طويلة ومنسدلة، على عكس ما اعتاده جمهورها، إذ دائمًا ما كانت تختار تسريحات الشعر القصيرة والمجعدة.






وكتبت إحدى المتابعات، معلقة: "طبعًا أبطال العمل المبدعة شجون الشعر الستريت عليها أحلى ومشهدها مع الفنانة طيف مرة استوقفني. إلى جانب أن هذا العمل يعد العمل الأول المشترك بين شجون الهاجري وزميلتها الفنانة فاطمة الصفي". 







اقرأ أيضا.. 


بشكل مفاجيء.. شيرين عبد الوهاب تعتذر عن حفلها مع حسين الجسمي لهذا السبب


ads