السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد تتصدر المشهد من جديد والسبب غير متوقع

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 09:30 م
أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد


تصدرت علاقة الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد المشهد من جديد بعد مرور فترة عن انفصالهما وذلك مع حصول منصة شاهد على حقوق عرض آخر عمل فني جمعهما وهو مستر إكس لتعود علاقتهما محلاً للجدل من جديد بعد مشاهدهم في الفيلم.

 

 

وتمكن فيلم مستر إكس للنجمان أحمد فهمي وهنا الزاهد من أن يحتل صدارة المشاهدات متمركزا بالمرتبة الثالثة كالأعلى مشاهدة بالمنصة خلال الأسبوع الحالي. 

 



أحداث فيلم مستر أكس

 

تدور أحداث فيلم مستر إكس، في إطار كوميدي، حول مستر إكس، الذي ينشأ منظمة سرية نتيجة لبعض العقد النفسية التي تعرض لها في السابق، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ثم تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه ليحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

 

اقرأ أيضا.. 


أبطال فيلم مستر أكس

 

أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

 

 

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

يذكر أن الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد قد انفصلت خلال الفترة الماضية، وأعلنت هنا الزاهد خبر الانفصال عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

 

وتداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي الخبر الثنائي خلال مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن حزنهم الشديد بانفصال الثنائي.

 


اقرأ أيضا.. 


ads