الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وقوع مصري متهم بقتل زوجته ووالدتها في قبضة الشرطة بالسعودية

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 04:04 م
مصري يقتل زوجته بالسعودية
مصري يقتل زوجته بالسعودية

ألقت قوات الأمن في مدينة مكة المكرمة القبض على مواطن مصري في السعودية بعد أن قتل زوجته ووالدتها عن طريق التعدي عليهما بسلاح أبيض، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل القبض على مواطن مصري مقيم في المملكة العربية السعودية بعد قتله زوجته ووالدتها بسلاح أبيض.









ملابسات مقتل مصري لزوجته ووالدتها في السعودية


هزت جريمة وقعت في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية الأوساط الإعلامية العربية والخليجية، حيث أقدم مواطن مصري يعمل ممرض في أحد المستشفيات على قتل زوجته ووالدتها بعد التعدي عليهما في الطريق باستخدام أحد الأسلحة البيضاء. 

فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المواطن المصري المقيم في المملكة العربية السعودية بعد مقتله زوجته ووالدتها، يوم الخميس الماضي، والزوجة كانت تعمل مع زوجها بنفس المستشفى، ويبدو أن المشاجرة تطاولت بين الزوجين ووالدة الزوجة على الطريق، وكلهم من حاملي الجنسية المصرية، ليقدم الزوج على مقتل الزوجة. 





اقرأ أيضا...








القبض على مواطن مصري في السعودية 


وقد ألقت قوات الأمن في المملكة العربية السعودية في مدينة مكة المكرمة القبض على مواطن مصري قتل زوجته ووالدتها بواسطة سلاح أبيض في الطريق العام، ما أثار حالة من الجدل في المنطقة والمستشفى التي كان يعمل بها الزوجين في مهنة التمريض.







اقرأ أيضا.. 


ads