الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف نجحت جومانا مراد في كتابة فصل جديد في مسيرتها بعد «مفترق طرق»؟

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 02:39 م
جومانا مراد
جومانا مراد


تصدرت الفنانة جومانا مراد تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد مشاركتها بعض الصور من قضاء عطلتها الصيفية والتي حظيت على إعجاب واسع من الجمهور.

 

وهذا التفاعل الواسع جاء بعد التألق في مسلسل مفترق طرق، حيث تمكنت الفنانة جمانة مراد من حجز مقعدها في الصفوف الأولى مع نجوم الصف الأول، بعدما فرضت نفسها بموهبتها الفنية من خلال هذا العمل الذي نال إشادات واسعة خلال فترة عرضه بسبب أحداثه المثيرة التي خلقت شكل جديد في عالم الدراما المصرية والعربية.

 

وخلال هذا التقرير سنرصد لكم كيف نجحت جومانا مراد في كتابة فصل جديد في مسيرتها بعد مفترق طرق؟

 



جومانا مراد تكتب فصلاً جديداً في مسيرتها الفنية

 

استطاعت جومانا مراد تجسيد دورها بتألق وإتقان واضح من خلال تجسيدها دور المحامية التي تميزت بشخصية مستقلة قوية تعرف ماذا تريد، ذكية، لكن الحب يجعلها ترتكب بعض الأخطاء والحماقات أحياناً، ويظهر الجانب الشرير منها.

 

 

هذا العمل أضاف للفنانة جومانا مراد فصلاً جديداً في مسيرتها الفنية وأصبح بصمة حاضرة بقوة في تاريخها الفني بعد الأداء المذهل الذي جسدته من خلال تلك الشخصية، فمن المعروف في عالم اللفن أن الشخصية الشريرة تنقل صاحبها إلى مكانة أخرى لأنها تخرج جانب آخر من شخصيته غير الذي يعرفه الجمهور وهذا الجانب تمكنت جومانة من توصيله بطريقة سهلة للجمهور.

 


اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»


 

مسلسل مفترق طرق  ل جومانا مراد يثبت نجاحه

 

العمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي the Good wife الذي نال أكثر من 13 ترشيح لجائزة جولدن جلوب وإيمي،  إذ جرى تغيير بعض التفاصيل الخاصة بالنسخة المعربة، لتتماشى مع طبيعة المجتمع الشرقي.

 

العمل استطاع خلق شكل مختلف في عالم الدراما بتناوله لقصة مهمة وكيفية أدارتها بالطريقة التي تتناسب مع الجمهور وتناسب أذواقهم مستغلين عامل الإثارة والتشويق ومحاكاة الإنسان لذاته في المواضيع التي يستعرضها العمل لتضع المشاهد حول تساؤلات بين الصحيح والخطأ.

 


اقرأ أيضا..  

خالد يوسف: أرفض السينما النظيفة.. والتلامس جزء من الفن (فيديو)


ads