الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة حيدري ملكة جمال المذيعات العرب تكشف سبب انفصالها عن خطيبها

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 12:15 م
هبة حيدري
هبة حيدري


 

أعلنت الإعلامية السورية وملكة جمال المذيعات العرب هبة حيدري انفصالها عن خطيبها بعد مرور أقل من عام، وجاء هذا الإعلان عبر بعض الإسئلة التي وجهها لها الجمهور عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

وأوضحت هبة حيدري أن العلاقة انتهت تماماً ولا يوجد نية للرجوع مرة أخرى معلقة: لا، القرار نهائي وعن قناعة تامة، بعد محاولات عديدة.

 


 

سبب انفصال هبة حيدري عن خطيبها

 

وتابعت الإعلامية السورية: مش لازم نكره بعض أو يكون في عداوة، الذكرى حلوة وهاد اليوم كان حلو ليش بدي شيل الفيديو؟ وجهو مش مبين وما في انتهاك لخصوصيته إذا حب يرتبط بحدا تاني بعدين.

 

واختتمت حديثها بالقول: جربنا نكون مع بعض، وتأكدت إنو مش مناسبة حياتنا سوا وما رح تريحنا فالانفصال قبل الزواج أحسن.

 


اقرأ أيضا..  

خالد يوسف: أرفض السينما النظيفة.. والتلامس جزء من الفن (فيديو)


خطوبة هبة حيدري

 

وقد أعلنت ملكة جمال المذيعات العرب هبة حيدري خطوبتها في الفترة السابقة بطريقة أشبه بالقصص الخيالية تمثلت بنقلها في طائرة خاصة إلى مدينة فلورنسا في إيطاليا، ثم تقدم لها حبيبها في أحد القصور التاريخية التي تعود للقرن السادس عشر.

 

ووثقت هبة حيدري تلك اللحظات الفريدة عبر حسابها وكتبت معلقة: تحت سماء فلورنسا السحرية، وفي القلعة التاريخية الساحرة من القرن السادس عشر (الفصول الأربعة)، قلت نعم.


 

 

من هي هبة حيدري 

 

لقبت هبة حيدري بملكة جمال المذيعات العرب" لعام 2023، وفق إعلان مؤسسة السوسن العالمية التي تعنى بتتويج أجمل النساء في العالم.

 

هبة حيدري  من مواليد 1989، حصلت على شهادة إدارة أعمال ودبلوم في التقديم التلفزيوني، وتتميز بثقافتها وحضورها القوي، مما مكنها من العمل في أشهر المحطات التليفزيونية من بينها إم بي سي.

 

 

 اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»


 

ads