الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مناظرة بين كامالا هاريس أمام دونالد ترامب في هذا الموعد.. وحزب المرشحة متوجس

السبت 07/سبتمبر/2024 - 11:48 م
مناظرة كامالا هاريس
مناظرة كامالا هاريس مع دونالد ترامب

أصبح للمناظرة الرئاسية تأثير كبير على الانتخابات مثل المناظرة بين جو بايدن ودونالد ترامب في 27 يونيو الماضي، حيث كان أداء الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن كارثيًا لدرجة أن حزبه ضغط عليه للانسحاب. ومنذ أن حلت كامالا هاريس، نائبة الرئيس، محله كمرشحة للديمقراطيين، أصبح السباق محتدمًا بين ترامب وهاريس.








موعد مناظرة كامالا هاريس أمام دونالد ترامب 


في 10 سبتمبر 2024، ستواجه كامالا هاريس المرشح دونالد ترامب في مناظرة رئاسية ثانية قبل الاستعداد للانتخابات الرئاسية الأمريكية. ولكن هذه الانتخابات مختلفة، فقد أصبحت السيدة هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي في وقت متأخر للغاية من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وهي معروفة بالفعل لأولئك الذين يتابعون السياسة الأمريكية عن كثب، ليس فقط من خلال سنواتها الأربع كنائبة للرئيس.

ولكن أيضا كامالا هاريس معروفة في المشهد السياسي الأمريكي، بسبب عملها كعضو في مجلس الشيوخ ومحاولتها الفاشلة للحصول على ترشيح الحزب الديمقراطي في عام 2020. ولكن العديد من الأميركيين ما زالوا يتعرفون عليها، حيث تشير الأبحاث إلى أن الناخبين يستفيدون أكثر من المناظرات عندما يعرفون أقل عن المرشحين.





اقرأ أيضا.. 







هل تتسبب مناظرة كامالا هاريس أمام ترامب في انسحابها من الانتخابات؟ 


جدير بالذكر أن قبل المناظرة التي تسببت في انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من السباق، كانت نسبة التأييد الصافي للسيدة هاريس -17 % ثم قفزت منذ ذلك الحين إلى 1%. 

بينما تختلف كامالا هاريس عن بايدن، حيث واجهت مايك بنس في مناظرة نائب الرئيس في عام 2020 وتصدرت المشهد، وفقا لاستطلاعات الرأي الأمريكية في ذلك الوقت.

ولقد منحتها مسيرتها المهنية كمدعية عامة عزيمة قوية، وهو ما ظهر في عام 2018 عندما استجوبت، بصفتها عضوًا في مجلس الشيوخ، بريت كافاناغ أثناء فضيحة المحكمة العليا الأمريكية. وإذا تمكنت كامالا هاريس من إظهار نفس المهارة ضد دونالد ترامب، فقد تكسب المزيد من الأميركيين خلال تلك المناظرة. 






اقرأ أيضا.. 




ads