الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيونسيه تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة مذهلة (صور)

السبت 07/سبتمبر/2024 - 11:01 م
بيونسيه
بيونسيه

احتفلت بيونسيه، في الرابع من سبتمبر، بعيد ميلادها الثالث والأربعين بأسلوب أنيق. حيث شاركت النجمة بعض الصور يوم الجمعة من إجازتها الاستوائية مع زوجها جاي زي، حيث أظهرت إطلالة عيد ميلادها المذهلة. 






إطلالة بيونسيه 


وكانت مغنية عصر النهضة بيونسيه ترتدي تنورة وقميصًا متطابقين من تصميم إميليو بوتشي من قماش شبه شفاف مطبوع بنمط نابض بالحياة من اللونين الأخضر والبني.

وكانت التنورة القصيرة في هذا المظهر محاطة بكشكشة خفيفة، وكان الجزء العلوي ملتصقًا بجسدها المذهل. أما بالنسبة للإكسسوارات، فقد ارتدت بيونسيه حذاء بكعب عالٍ باللون الأخضر الزاهي، ونظارة شمسية من جوتشي، ووشاحًا حريريًا حول شعرها. 

وعلى ذراعيها كانت بيونسيه في عيد ميلادها ترتدي زوجًا من قفازات الأوبرا الشفافة ذات الريش باللون الأخضر الليموني، وحملت حقيبة يد متطابقة من لويفي.





اقرأ أيضا...







كيف احتفلت بيونسيه بعيد ميلادها؟ 


وفي بعض اللقطات في مجموعة الصور، تجلس بيونسيه بجوار جاي زي في الخارج، وتستمتع بمشروب. يرتدي جاي زي قميصًا أبيض وقبعة بيضاء وبنطالًا منقوشًا. كما شاركت مجموعة أخرى من الصور من المنطقة الاستوائية حيث تستمتع بالمياه مع جاي زي وهي ترتدي بدلة سباحة سوداء. وفي إحدى يديها تمسك كأس ويسكي وفي الأخرى سيجارًا. كانت هناك أيضًا صور لقدميها من حيث تسترخي على كرسي متحرك وبعض اللقطات لقوس قزح رائع.


وجدير بالذكر أن بيونسيه منعت دونالد ترامب من استخدام أغنيتها Freedom "حرية"، بعد أن تم استخدام الأغنية في حملة كامالا هاريس على وسائل التواصل الاجتماعي، ما جعل بيونسيه تهاجم رؤساء حملة دونالد ترامب الانتخابية. 

ولم تعلق بيونسيه على الحادث. كما لم يعلق ممثلي المغنية وحملة المرشحة الأمريكية كامالا هاريس، وعندما سُئل عن ذلك، لم يؤكد رئيس اللجنة الوطنية الديمقراطية جيمي هاريسون أو ينفي ظهورها، قائلاً: "كل يوم، هي هنا تغني أغنيتها "حرية" على الأقل نسمعها عبر الاتصال الداخلي".








اقرأ أيضا.. 



ads