الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وثيقة مسربة تشعل الإنترنت عن انفصال تايلور سويفت وصديقها ترافيس كيلسي.. ما القصة؟

السبت 07/سبتمبر/2024 - 09:53 م
تايلور سويفت وترافيس
تايلور سويفت وترافيس كيلسي

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بوثيقة مسربة تهز الإنترنت تكشف عن خطة سرية لإنهاء علاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي، حيث أن الوثيقة تدعي أن العلاقة كانت متفق عليها مسبقًا، وتنتهي في تاريخ 28 سبتمبر 2024، حيث سيعلن الثنائي انفصالهما والبقاء كأصدقاء بعد عام من الحب. 






كيف رد ترافيس كيلسي على انفصاله عن تايلور سويفت؟


وقد نفى ترافيس هذه الادعاءات واستعان بمحاميه لتفنيدها، بينما لا يزال الصمت سيد الموقف من جانب تايلور سويفت وفريقها. ما دفع الجمهور ومحبي المغنية الأمريكية عن التساؤل حول نهاية قصة الثنائي قريبًا.

حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بوثيقة مسربة، أشعلت ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت، وتكشف عن خطة سرية لإنهاء علاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي، حيث أن الوثيقة تدعي أن العلاقة كانت متفق عليها مسبقًا، وتنتهي في تاريخ 28 سبتمبر 2024، حيث سيعلن الثنائي انفصالهما والبقاء كأصدقاء بعد عام من الحب. 




اقرأ أيضا.. 






أول حفلات تايلور سويفت بعد التهديدات
 


ومن جهة أخرى، يمثل حفل ستاد ويمبلي هذا أول حفل موسيقي للمغنية تايلور سويفت منذ إلغاء العروض الثلاثة، التي كان من المقرر عقدها في أيام 8 و9 و10 أغسطس، بعد اعتقال السلطات لثلاثة مشتبه بهم في المؤامرة المزعومة في مدينة فيينا، بالنمسا. 

حيث شاهد المشجعون في ستاد ويمبلي، الذي يتسع لـ 90 ألف شخص، مغني "Shape of You" إد شيران وهو يعتلي المسرح مع صديقته تتبلور سويفت كضيفة مفاجئة.

وقد غرد بعد ذلك المعجبون من حفل ستاد ويمبلي عبر منصة X: "عصر تايلور وإد"، وغردوا أيضا خلال العرض، بما في ذلك صورة للمغنية تايلور سويفت وصديقها إد شيران على خشبة المسرح.










اقرأ أيضا.. 



ads