الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزياء روبرتو كافالي الإيطالية تختتم أسبوع الموضة بدبي (صور)

السبت 07/سبتمبر/2024 - 07:02 م
أسبوع الموضة بدبي
أسبوع الموضة بدبي 2024

اختتمت العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة روبرتو كافالي أسبوع الموضة في دبي هذا الأسبوع بعرض مجموعتها لربيع وصيف 2025، في أول عرض للعلامة التجارية في الشرق الأوسط من خلال أسبوع الموضة في دبي. 






روبرتو كافالي يختتم أسبوع الموضة في دبي 


وقد نزلت العارضات على منصة العرض الخاصة بماركة الأزياء الإيطالية روبرتو كافالي في أسبوع الموضة في دبي، على خلفية تحمل شعار العلامة التجارية الذهبي المميز. وكان المدرج محاطًا بجدار محكم، مع إضاءة تؤكد على المجموعة.

فيما انطلق العرض بعرض قوي من الملابس المطبوعة باللونين الأبيض والأسود، والتي تتميز بأنماط لافتة للنظر تذكرنا بزخارف حيوانية، مما مهد الطريق لما سيأتي في ختام أسبوع الموضة في دبي. 




اقرأ أيضا.. 









إطلالات روبرتو كافالي في أسبوع الموضة في دبي 


وتبخترت العارضات على منصة العرض في أسبوع الموضة في دبي، مرتديات معاطف طويلة ومنظمة وبدلات مصممة، مكملة بقبعات عريضة الحواف وأحذية عالية من ماركة روبرتو كافالي الإيطالية.

بينما عكست البدلات المصممة الأنيقة والفساتين القصيرة الرائعة والفساتين المنسدلة مزيجًا من الرقي الحديث والقطع الجريئة في أسبوع الموضة في دبي.

ومع تقدم المجموعة الخاصة بماركة روبرتو كافالي بدأت لوحة الألوان في التحول من النغمات أحادية اللون إلى درجات ألوان نابضة بالحياة، بدءًا من مقدمة جريئة من اللون الأخضر الزاهي، وتبعه درجات اللون الوردي والأحمر الداكن، مع أنماط الورود التي تزين الفساتين ذات الياقات العالية والفساتين المنسدلة.





 

اختتام أسبوع الموضة في دبي 



وفي سياق متصل، حضر عرض ماركة روبرتو كافالي الإيطالية العديد من المشاهير والمؤثرين، بما في ذلك نجمة "دبي بلينج" لجين عضاضة، والممثلة والعارضة المصرية إنجي كيوان، والشقيقتان نجمتي تلفزيون الواقع نادين وفرح عبد العزيز، والعارضة التونسية أميني الصعيبي، والممثلة والمذيعة الإماراتية مهيرة عبد العزيز، والمصممة والمؤثرة السعودية تمارا الجباني، ومدونة الموضة العراقية ديما الأسدي، ونجمة الموضة المصرية سهى طه.









اقرأ أيضا.. 


ads