الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زواج أكرم توفيق للمرة الثانية.. وتعليق ناري من شقيقة الزوجة الأولى

السبت 07/سبتمبر/2024 - 05:19 م
زواج أكرم توفيق للمرة
زواج أكرم توفيق للمرة الثانية

احتفل أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي بزفافه للمرة الثانية، حيث نشر صورة تجمعه مع زوجته الجديدة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، ولكن أثار زواج لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر أكرم توفيق للمرة الثانية حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 







زواج أكرم توفيق للمرة الثانية 


وقد نشر لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر أكرم توفيق صورة تجمعه مع زوجته الثانية عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق اللاعب عليها قائلًا: "زوجتي" باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى رمز تعبيري عبارة عن قلب أحمر. 

فيما أثارت صورة أكرم توفيق مع زوجته الثانية حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، لأن أكرم توفيق سبق أن تزوج من قبل عام 2020 من امرأة أخرى، وأنجب منها ولده الوحيد "توفيق". 





اقرأ أيضا.. 









زواج أكرم توفيق يشعل حالة من الجدل 


وقد أثار زواج لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي أكرم توفيق الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعلن اللاعب زواجه عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، من واحدة من البلوجرز وصناع المحتوى عبر المنصات المختلفة، وهي ابنة محافظة الغربية من مدينة طنطا، هدير أبو النار. 

بينما كتبت شقيقة زوجة أكرم توفيق تعليق ناري عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، تهاجم فيه زواجه من امرأة ثانية بديلة لشقيقتها، وعلقت على الصورة قائلة: "ألف مبروك يا كيمو، مبروك عليك خطافة الرجالة، أكبر منك بسبع سنين دي صح، وطمني أخبار قال الله وقال الرسول، حسبي الله ونعم الوكيل فيك، ومبروك عليكي لعبتيها صح، ذنب توفيق وسميرة في رقبتك ليوم الدين". 







اقرأ أيضا.. 


ads