السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف أسرار التعاون بين أنغام وأكرم حسني فى البوم تيجى نسيب

السبت 07/سبتمبر/2024 - 07:47 م
أنغام
أنغام

حرص الملحن إيهاب عبد الواحد بالحديث عن ألبوم تيجي نسيب أحدث أعمال النجمة أنغام، مشيرًا إلى أن الألبوم بدأ العمل عليه منذ عامين.





ماذا قال إيهاب عبد الواحد عن أنغام؟



وقال إيهاب عبد الواحد خلال لقاءه في برنامج سبوت لايت للإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد: "عملنا على ألبوم تيجي نسيب على مدار عامين، وتعاملت مع أنغام في هذا الألبوم بخمس أغاني".





التعاون مع أنغام


وتابع الملحن إيهاب عبد الواحد حديثه، وقال: "الشغل مع أنغام راقي ودائمًا أقول أن العمل معها سلسل ويوجد به إنتاج مختلف وأعمال جريئة".

واستكمل إيهاب عبد الواحد كلامه: "كنت أشعر بالقلق أن الألبوم سيتم طرحه في فصل الصيف لكنني فوجئت بردود الأفعال وكيف الجمهور تقبل الألبوم بحب شديد وتعلقوا بكل أغنية".

تصدر ألبوم أنغام الجديد تريند موقع أكس خلال الساعات الماضية بعد ساعات من طرحه، وتصدرت أغنية تيجي نسيب المشهد والمفاجأة أنها كلمات الفنان أكرم حسني الذي يعد التعاون الأول بينه وبين الفنانة أنغام.





اقرأ أيضا.. 


أنغام تحيي حفلاً غنائيًا في دبي اليوم الأحد









أكرم حسني يتصدر ألبوم أنغام ب تيجي نسيب


 

واندهش الجمهور من كتابة اسم الفنان أكرم حسني كاتب على بعض ل أغاني  ألبوم الفنانة أنغام وأعتقد البعض أنه تشابه أسماء خاصةً أنه لم يتوقع أحد أن يكون الشخص نفسه بسبب الحالة الدرامية التي تشهدها الأغنية على عكس طبيعة الفنان أكرم حسني الكوميدية، ولكن تبين بعد ذلك أن الفنان له أعمال سابقة في هذا المجال.

 

وطرحت أنغام عدة أغاني من ألبومها من بينها «بقالك قلب»، «موافقة»، «هو انت مين»، «ايه الأخبار»، «خليك معاها»، «اسكت»، «كان برئ»، «القلوب أسرار»، «مكنش وقته»، «اقولك ايه»، ««خليك معاها».



ads