الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواقف لا تنسي لـ«رجاء الجداوي» مع صديقات العمر ميرفت أمين ودلال عبد العزيز

السبت 07/سبتمبر/2024 - 04:28 م
رجاء الجداوي وميرفت
رجاء الجداوي وميرفت أمين ولال عبد العزيز


نادراً ما تتواجد علاقة صداقة متينة وقوية تجمع بين نجوم الوسط الفني، فدائما ما تكون هناك بعض النزاعات والمشاكل بين نجوم الكار الواحد، إلا أن هؤلاء الثلاثة كسروا تلك القاعدة، حيث شكلت علاقة رجاء الجداوي مع صديقاتها ميرفت أمين ودلال عبد العزيز حالة استثنائية من علاقات الصداقة القوية التي استمرت لفترة طويلة في الوسط الفني.

 

 

تلك الصداقة تغللها العديد من التحديات والأزمات والصعوبات في حياة كل منهم ولكن كانت صداقتهم العازل و الدواء الحقيقي لكل ذلك والتي أثبتت بمرور الوقت أن الصداقة الحقيقية لا يمكن أن تتأثر بأي ظرف من الظروف.

 


 

بداية الصداقة بين رجاء الجداوي وميرفت أمين ودلال عبد العزيز ومواقف لا تنسى لهم

 

 

خلال تصريحات تليفزيونية سابقة كشفت الفنانة رجاء الجداوي عن بداية قصة صداقتها مع الفنانة ميرفت أمين والفنانة دلال عبد العزيز مشيرة أن البداية كانت مع ميرفت التي تعرفت عليها في فيلم «أصعب جواز» عام 1970 ونشأت بينهما علاقة صداقة قوية منذ اللحظة، ثم تعرفت على دلال عبد العزيز في مسلسل « شقة بدون شقف» وأدركت وقتها أنها تتمتع بطيبة وبساطة ومن هنا بدأت تتشكل بينهما علاقة صداقة.

 

كما روت رجاء الجداوي موقف ل دلال عبد العزيز بعدما شاهدتها تأكل مع العمال على هامش تصوير المسلسل لتتفاجأ دلال من تصرفها قائلة: "يا خبر أبيض وأنا في الزقازيق كنت بشوف مجلة "حواء"، وكنت بقول الست دي عايشة إزاي وبتاكل إيه، طلعتي بتاكلي زينا".

 


اقرأ أيضا.. 



سر سلسلة دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وميرفت أمين

 

وفي إحدى حلقات برنامج دلال عبد العزيز وميرفت أمين استضافا رجاء الجداوي لتكشف عن السلسلة التي يرتدينها، قائلة: "اتفاقنا على إن كل واحدة فينا تحط في رقبتها سلسلة وفيها صورتنا مع بعض، إحنا 3 ونزعل أوي لو بقينا 2 والسلسلة  دى على قلبى دائمًا وهى فكرة دلال عبد العزيز جبتها لينا في عيد الحب، وهي اللي عملتها ومن وقتها في رقبتنا ولو حد ملبسها التاني يفكره".

 

 

كما اشتهر ثلاثي المثلث بحرصهما الدائم على تقديم واجب العزاء في أي حالة وفاة تحدث في الوسط الفني، هذا بالإضافة إلى حرصهما الدائم على التواجد في الأفراح والمناسبات الخاصة بإصدقائهما لمشاركتهما فرحتهما، فسبق وروت الفنانة غادة رجب موقف الثلاثي رجاء الجداوي وميرفت أمين ودلال عبد العزيز معها في يوم فرحها حيث حرصت على مساندتها وتقديم التهاني لها وتوصية زوجها عليها، كما كانت يحضران حفلاتها في الأوبرا لدعمها.

 


 اقرأ أيضا.. 


 

ads