الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمرة التاسعة.. ناتاشا بيكر تحصد برونزية بارالمبياد الفروسية 2024 بصحبة ابنها الرضيع

السبت 07/سبتمبر/2024 - 03:50 م
ناتاشا بيكر في بارالمبياد
ناتاشا بيكر في بارالمبياد الفروسية 2024

كانت ناتاشا بيكر، التي فازت بالميدالية البرونزية في حدث الترويض الفردي من الدرجة الثالثة قبل المشاركة في بارالمبياد الفروسية 2024 واحدة من غير المحظوظين الذين امتطوا جوادهم قبل أن تسقط عليها الأمطار في ظل عودتها من فترة النقاهة من ولادتها، حيث أجرت اختبارها في حدائق فرساي الضخمة خلفها للمشاركة في بارالمبياد الفروسية 2024. 








ماذا قالت ناتاشا بيكر عن مشاركتها في بارالمبياد الفروسية 2024؟ 


كانت قفازاتها لا تزال مبللة بسبب أمطار الصباح، وخرجت ناتاشا بيكر من حفل ميدالية بارالمبياد الفروسية 2024 بعد الظهر وهي سعيدة بعد عام من العودة إلى المنافسة بعد ولادة ابنها، جوشوا، وفي عام 2023. جلس بجانبها على سكوتر التنقل يلعب بالميدالية التاسعة في مسيرة بيكر البارالمبية.

فيما قالت ناتاشا بيكر: "أنا سعيدة للغاية. إنه الشعور الأكثر روعة. لم آتِ إلى هنا على أمل أو توقع الحصول على ميدالية، بل كان هذا من أجل الأمهات الأخريات في العالم لإظهار أنهن ما زلن قادرات على إنجاب طفل وتحقيق أحلامهن الرياضية والمشاركة في بارالمبياد الفروسية 2024". 

وأضافت بطلة بارالمبياد الفروسية 2024 ناتاشا بيكر: "كنت ساذجة للغاية عند بدء الحمل بالكامل، والعودة منه. لا أعتقد أنك تعرف حقًا ما سيحدث حتى تجد نفسك في هذا الموقف. وكان حملي أصعب مما تخيلت. كنت أعلم أنه سيكون تحديًا جسديًا. لكن الأمر كان غير معروف تمامًا".




اقرأ أيضا.. 






تحديات واجهت بطلة بارالمبياد الفروسية 2024


وكانت ناتاشا بيكر بطلة بارالمبياد الفروسية 2024 محبطة، عندما سُئلت عما إذا كانت تصرفات الخيول قد شوهت سمعة رياضة بارالمبياد الفروسية، لترد قائلة: "من الواضح أن نرى هنا، وفي الألعاب الأوليمبية، أن هناك روابط مذهلة، وثقة كبيرة، فنحن نحب خيولنا كثيرًا، كثيرًا. وخاصة في رياضة الفروسية لذوي الاحتياجات الخاصة، فنحن نثق بخيولنا طوال حياتنا". 







اقرأ أيضا.. 


ads