الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدرها التريند.. أبرز إطلالات الفنانة ميساء مغربي في مهرجان البندقية السينمائي

السبت 07/سبتمبر/2024 - 01:29 م
ميساء مغربي
ميساء مغربي


 

 

تصدرت الفنانة المغربية ميساء مغربي تريند محرك البحث جوجل بعد تألقها على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي بأكثر من إطلالة ساحرة.

 

 

واستطاعت الفنانة ميساء مغربي أن تخطف الأنظار إليها بعد ظهورها بأكثر من إطلالة خلال تواجدها في مهرجان البندقية السينمائي الذي شارك فيه عدد كبير من الشخصيات العالمية المشهورة من بينهم إيفا لونغوريا وريتشارد غير وأنطونيو بانديراس وغيرهم.

 



إطلالات ميساء مغربي في مهرجان البندقية

 

فبدت ميساء مغربي في هاية الأنوثة والجمال بإطلالة بفستان أحمر بكتف واحدة ينسدل منها وشاح طويل، تميز بقصة ضيقة محددة الخصر بتفصيل الزمزمة، نسقته مع تسريحة شعر منسدل ومكياج بدرجات النيود واكسسوارات بسيطة في منطقة اليد. 

 

 

كما اعتمدت ميساء مغربي على أكثر من إطلالة باللون الأسود إحداهما في حفل "أمفار" amfAR، وهو حفل خيري على هامش مهرجان البندقية السينمائي، وأخرى أثناء استمتاعها بالأجواء في مدينة البندقية الإيطالية.

 

 

وارتدت ميساء مغربي فستان باللون الأسود مكشوف من منطقة الصدر ومجسم على جسمها نسقته مع اكسسوارات باللون الفضي، وتسريحة شعر نصف مرفوع ونصف منسدل، وإطلالتها الأخرى اعتمدت فيها على فستان أسود قصير مع تسريحة مربوطة ومكياج بسيط.

 




اقرأ أيضا|

نجوم الفن والمشاهير يحضرون حفل زفاف ابن شقيق إلهام شاهين|صور



تفاعل الجمهور مع إطلالات ميساء مغربي

 

وحظت إطلالات الفنانة ميساء مغربي على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا معها بعبارات من الحب والغزل معربين عن جمالها وأناقتها كما استلهموا منها بعض الإطلالات في حياتهم نظراً لتميزها بالرقي والنعومة.

 

 

اقرأ أيضا.. 

ads