الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا تكشف سر رشاقتها وشبابها رغم تقدم العمر

السبت 07/سبتمبر/2024 - 12:45 م
دينا
دينا


 

 

تصدرت الفنانة والراقصة دينا تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعدما كشفت عن سر رشاقتها وعدم ظهور علامات تقدم العمر عليها خلال تصريحات تليفزيونية لها.


 

سر رشاقة دينا وشبابها 

 

وقالت الفنانة دينا أن الصيام المتقطع هو سر رشاقتها والحفاظ على وزنها حيث أنها تأكل وجبة واحدة يومياً وباقي اليوم تقوم فيه بالرقص والحركة الكثيرة مما يجعل جسمها صحي ومثالي.

 

 

وأضافت دينا: " قدرت أحافظ على نفسي ووصلت لسن معين وأنا محافظة على شكلي وصحتي.. مش بزعل لما بيقولوا إني كبرت، لأنها الحقيقة ومش مضايقاني، ويا رب كلكم توصلوا لعمري وتكونوا زيي".

 

آخر أعمال الفنانة دينا 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا هو مسلسل سر إلاهي الذي عرض في رمضان 2024  وحقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه والمسلسل بطولة كلاً من روجينا الفنان محمد ثروت، الفنان أحمد مجدي، الفنانة مي سليم، الفنانة رنا رئيس، الفنانة نهى عابدين.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

 

 اقرأ أيضا.. 



معلومات عن الفنانة دينا 

 

 ولدت الفنانة دينا في 12ابريل عام 1965م في العاصمة الإيطالية روما، وانتقلت بعد ذلك إلى القاهرة وعاشت في منطقة السيدة زينب. 

تخرجت في كلية الآداب قسم الفلسفة، جامعه عين شمس، وحاصلة، على علي ماجستير في الفلسفة ورحلتها مع العلم جاءت لتتحدي نظرة الكثيرين للراقصة علي انها سطحية.


أحبت الرقص وعمرها 15 عاما، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة، وانضمت لفرقة "رضا" بعد أن تأكدت أنها لا تتمكن من العيش بعيدا عن الفن وكان لها أجر ثابت.

 


اقرأ أيضا.. 

ads