الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنجلينا جولي تستعد للخريف بإطلالة أحادية اللون (صور)

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 10:55 م
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

يبدو أن خزانة ملابس أنجلينا جولي الخريفية ستشكل ترسانة من الملابس المنفصلة الأنيقة، ففي يوم الأربعاء، خرجت الممثلة أنجلينا جولي الحائزة على جائزة الأوسكار مع ابنها باك البالغ من العمر 20 عامًا في لوس أنجلوس، حيث قدمت درسًا في ارتداء الملابس أحادية اللون لفصل الخريف.








إطلالة أنجلينا جولي الخريفية 


نشرت صحيفة ديلي ميل صورًا للممثلة أنجلينا جولي وهي ترتدي زيًا كريميًا بالكامل، يتكون من سترة صوفية فضفاضة وطويلة بأزرار جزئية فوق بلوزة بيضاء ذات رقبة دائرية. وبالنسبة للجزء السفلي من مظهرها، اختارت سروالًا واسع الساقين مطويًا باللون الأبيض العاجي، بالإضافة إلى أحذية بيج ذات مقدمة مدببة وكعب سميك. واختتمت مظهرها البسيط المتطور ببعض الإكسسوارات، وزوج من النظارات الشمسية السوداء وأقراط دائرية صغيرة من بينها.





اقرأ أيضا.. 







أنجلينا جولي في مهرجان البندقية 2024


وقد شهدت الأسابيع القليلة الماضية أحداثًا كثيرة، حيث ظهرت أنجلينا جولي عدة مرات في مهرجان البندقية 2024 السينمائي للترويج لفيلمها الجديد "ماريا". وفي العرض الأول للفيلم على السجادة الحمراء، تألقت جولي بفستان درامي من تصميم تامارا رالف، وارتدت وشاحًا من الفرو الصناعي، وحذاءً ذهبيًا بكعب عالٍ من أكوازورا، ومجوهرات من كارتييه.

فيما تعود أنجلينا جولي إلى الشاشة الفضية بعد طول انتظار في فيلم السيرة الذاتية "ماريا" للمخرج بابلو لارين، والذي تلعب فيه دور ماريا كالاس، إحدى أكثر مغنيات الأوبرا تأثيرًا في القرن العشرين. وعن ذلك قالت جولي في مقابلة حديثة مع هوليوود ريبورتر: "لقد كان الأمر صعبًا للغاية، لقد كان الناس عدوانيين للغاية عندما لم تكن قادرة على أن تكون ما يريدونها أن تكونه. كانوا قساة للغاية، وتحملت الكثير من الصدمات". 







اقرأ أيضا.. 


ads