الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد شائعات وفاتها.. توقعات أخفقت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف بالتنبؤ بها

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 09:44 م
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

تصدرت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف التريند وذلك بعد انتشار شائعة وفاتها والذي نفاها مدير أعمالها، ومنذ يومين ظهرت شائعات أخرى تفيد بأنها تعاني من ظروف صحية غامضة، ونفت تلك الشائعات بل وقالت عبر صفحتها على فيس بوك بأنه سيتم مقاضات مروجي تلك الشائعات.






ما هي توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة؟ 


وشاركت ليلى عبد اللطيف توقعات في آخر ظهور لها على حساباتها على السوشيال ميديا، تناولت فيها العديد من القضايا على الصعيدين المحلي والدولي، من بين أبرز تلك التوقعات كانت عن مصر، حيث أشارت إلى قرارات اقتصادية مهمة ستحدث موجة من الفرح والرضا بين المصريين.

كما توقعت ليلى عبد اللطيف رفع العقوبات الأمريكية عن سوريا، متنبئة ببدء نهضة اقتصادية قوية في البلاد خلال السنوات المقبل، وللراغبين في الاستثمار في الفترة المقبلة أو الادخار، توقعت خبيرة الفلك أن ترتفع أسعار الذهب والفضة بشكل جنوني الفترة المقبلة.



اقرأ أيضا:
بعد انسحاب بايدن ودعمه لـ كامالا هاريس.. توقع جديد من ليلي عبداللطيف



نصائح ليلى عبد اللطيف 



ونصحت ليلى عبد اللطيف بالاستثمار قدر الإمكان في الزراعة المنزلية لتوفير الاحتياجات الغذائية كما أوصت ملاك الأراضي الزراعية بالاهتمام بها الفترة المقبلة، كما حذرت خبيرة الفلك الدول العربية من أزمة مياه قادمة، ناصحة بضرورة تخزين مياه الشرب في الآبار والأماكن المخصصة لذلك لحمايتها من الانهيار المحتمل.

كما توقعت ليلى عبد اللطيف حدوث كوارث طبيعية قاسية وغير مسبوقة ستضرب بعض المناطق في العالم مع حلول عامي 2025 و2026، مشددة على أهمية الاستعداد لمواجهة هذه التحديات البيئية التي لم يشهدها التاريخ من قبل.









اقرأ أيضا.. 


ads